ترددات القنوات

أحدث تردد قناة أبوظبي الرياضية 2 Abu Dhabi Sports الجديد 2024 على النايل سات

قناة أبوظبي الرياضية 2 هي إحدى القنوات الرياضية المشهورة في العالم العربي، والتي تملكها وتديرها إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسست القناة في عام 2003 كجزء من توسع المملكة في مجال الإعلام الرياضي، ومثلما يوحي اسمها، تعتبر قناة أبوظبي الرياضية 2 القناة الثانية لمجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.

قناة أبوظبي الرياضية 2

تعد قناة أبوظبي الرياضية 2 منارة رياضية تغطي مجموعة واسعة من الرياضات المحلية والعالمية، تقدم القناة تغطية حصرية للعديد من البطولات والمسابقات الرياضية الكبرى، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس ورياضات القوى والسباحة والجمباز والفروسية والجودو والتايكوندو، وأكثر من ذلك.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 2

  • التردد: 12226.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مميزات قناة أبوظبي الرياضية 2

تتميز قناة أبوظبي الرياضية 2 بجودة بثها العالية وتغطية شاملة للأحداث الرياضية. حيث تقدم التقارير المصورة، والمقابلات الحصرية، والنقاشات المفصلة، والبرامج التحليلية لكل الأحداث المهمة، مما يساعد المشاهدين على الاطلاع على كل التفاصيل الخاصة بالرياضة المفضلة لديهم.

بفضل تغطيتها الشاملة للبطولات والمسابقات العالمية، تساهم قناة أبوظبي الرياضية 2 في نشر الوعي الرياضي وتعميق المعرفة الرياضية للجماهير، فهي تقدم تحليلاً عميقاً للأحداث الكبرى والتكتيكات المستخدمة في المباريات، بالإضافة إلى استضافة الخبراء والمحللين الرياضيين الذين يقدمون تقييماتهم وآرائهم المهنية.

من العوامل التي تميز قناة أبوظبي الرياضية 2 هو اهتمامها الكبير بالرياضات المحلية، حيث تقدم تغطية شاملة للبطولات المحلية والبطولات الدولية التي تشارك فيها الأندية والفرق الإماراتية، يستمتع الجمهور الإماراتي والعربي على حد سواء برؤية الفرق المحلية تتنافس في المستوى المحلي والدولي، وتشتاق إلى الأجواء الرياضية المثيرة.