ترددات القنوات

أحدث تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 Arabiya Al Hadath على جميع الأقمار الصناعية

تعد قناة العربية الحدث واحدة من أبرز وأهم القنوات الفضائية العربية التي تبث من المملكة العربية السعودية، تأسست القناة في عام 2003 كجزء من مجموعة MBC، وهي شبكة إعلامية رائدة في العالم العربي، تهدف القناة إلى تقديم تغطية موثوقة وشاملة للأحداث والأخبار التي تجري في الوطن العربي وحول العالم.

قناة العربية الحدث

تمتاز قناة العربية الحدث بتقديم تحليلات عميقة واستفسارات حول الأحداث الجارية في العالم العربي والشرق الأوسط، تتميز بأسلوبها المهني والموضوعي في تناول الأخبار والتحليلات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

تغطية القناة تشمل تقارير شاملة ومعلومات دقيقة عن الأحداث العربية والعالمية والرياضية والتكنولوجية والثقافية والفنية، كما تعتمد قناة العربية الحدث على شبكة واسعة من المراسلين والمراكز الإعلامية المنتشرة في جميع أنحاء العالم العربي والمدن الرئيسية في العالم لتوفير تغطية شاملة ومتواصلة للأخبار.

تردد قناة العربية الحدث

القمر الصناعي نايل سات عرب سات تردد آخر عرب سات هوت بيرد
التردد 12169 12207 11938 11747
معامل الاستقطاب عمودي عمودي عمودي أفقي
معدل الترميز 27500 27500 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6 3/4 5/6 3/4
الجودة SD SD – HD SD – HD SD

 

مميزات قناة العربية الحدث

علاوة على ذلك، تعتمد القناة على نشطائها في وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز تفاعلها مع المشاهدين وتقديم نقاشات وحوارات مثيرة حول القضايا الساخنة، يعمل فريق الإنتاج على بث اللقاءات المباشرة مع الشخصيات الهامة والمسؤولة في العالم العربي والدولية.

تعتبر قناة العربية الحدث لوحة إعلانية للأحداث والبرامج الرئيسية التي تناقش موضوعات مهمة ومثيرة للاهتمام، تعرض القناة برامج حوارية تحليلية مع قادة العالم والشخصيات التي لها تأثير في المنطقة، كما تقدم القناة أيضًا برامج استقصائية مهمة لكشف الحقائق وإبراز الجوانب المظلمة في المجتمع.