اضبط تردد قناة عمان العامة الجديد 2024 Oman على حميع الاقمار الصناعية Oman

اضبط تردد قناة عمان العامة الجديد 2024 Oman على حميع الاقمار الصناعية Oman
قناة عمان العامة

تعتبر قناة عمان العامة واحدة من أهم وأقدم القنوات التلفزيونية في سلطنة عمان، تأسست القناة في عام 1974 وكانت تعرض برامجها باللغة العربية فقط، ومع مرور الوقت، تطورت القناة وقامت بتوسيع نطاق استهدافها لتشمل جميع فئات المجتمع العماني، وذلك من خلال توفير محتوى تلفزيوني متنوع باللغتين العربية والإنجليزية.

قناة عمان العامة

تعمل قناة عمان العامة على نقل الأخبار والأحداث المحلية والدولية بكل دقة ومهنية عالية، وتحرص القناة على تقديم برامج توعوية وتثقيفية للجمهور، تغطي جميع جوانب الحياة مثل التعليم والصحة والثقافة والفنون والرياضة والتكنولوجيا وغيرها، كما تقدم القناة برامج ترفيهية لجميع الأعمار تعزز القيم العمانية وتحافظ على التراث والثقافة المحلية.

تردد قناة عمان العامة

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12111 (H)27500 – 3/4SD-HD
نايل سات12130 (V)27500 – 3/4SD-HD
عرب سات12456 (H)27500 – 3/4SD-HD
هوت بيرد12399 (H)27500 – 2/3HD

مميزات قناة عمان العامة

تقدم قناة عمان العامة أيضًا برامج سياسية واجتماعية تناقش القضايا الراهنة وتسلط الضوء على قضايا المجتمع، وتعزز الحوار والتفاعل المجتمعي، كما تقوم القناة بعرض البرامج الوثائقية التي تسلط الضوء على التاريخ والثقافة العمانية، وتعرف الجمهور على تراث وتاريخ البلاد.

تُعرف قناة عمان العامة بجودة إنتاج برامجها وتقنيتها المتقدمة، تستخدم القناة أحدث التجهيزات التلفزيونية والتقنيات الحديثة لإنتاج محتوى عالي الجودة وصورة واضحة وصوت نقي ومميز، كما تولي القناة اهتمامًا كبيرًا للتفاعل مع الجمهور واستيعاب آراءه وتوقعاته، من خلال برامج التواصل الاجتماعي والهواتف المباشرة.

تعتبر قناة عمان العامة شريكًا مهمًا في تنمية المجتمع العماني، حيث تساهم في نقل المعلومات والتوعية والترفيه إلى الجمهور، تلتزم القناة بمبادئ الجودة والموضوعية والمهنية، وتعزز التعاون والتفاعل مع المؤسسات والهيئات والمنظمات المحلية والدولية.