تفاصيل مؤلمة لحياة الفتاة الشابة التي سقطت قتيلة في الكافيه عابدين

تفاصيل مؤلمة لحياة الفتاة الشابة التي سقطت قتيلة في الكافيه عابدين
تفاصيل مؤلمة لحياة الفتاة الشابة التي سقطت قتيلة في الكافيه عابدين

تفاصيل مؤلمة لحياة الفتاة الشابة التي سقطت قتيلة في الكافيه عابدين، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل حادثة مقتل سيدة في منطقة عابدين وسط القاهرة، ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فإن الجاني هو زوج شقيقتها.

تشير التحريات إلى أن الجاني ارتكب جريمته بعد نشوب خلافات عائلية بينه وبين الضحية، وبحسب بعض المصادر، فإن القاتل تعمده استخدام وسيلة قاتلة معدنية في تنفيذ جريمته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة حيال الجاني، وما تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادثة بكافة التفاصيل المتعلقة بها.

القصة الكاملة لـ جريمة الأجنبي في عابدين

تمت التحقيقات الأمنية من قِبَل الإدارة العامة لمباحث القاهرة وأثبتت أن المجني عليهم يعملون في كافيه بمنطقة عابدين، وكانت أحد أفراد العائلة يرغب في منع زوجته الثانية من العمل في هذا الكافيه. ولكنها رفضت مما أدى إلى الاشتباك بينما وتعدى عليها قام زوجها بالانتقام منها ومن شقيقتها، حيث تعدّى عليهما وتسبب في إصابتهما التي أسفرت في النهاية عن وفاة إحداهما.

توصلت التحريات الأمنية إلى معلومات تفصيلية تفيد بأن الزوجة وشقيقتها يحملان الجنسية الأفريقية ويعملان في كافيه بمنطقة عابدين، وفي يوم ما، توجه الزوج المتهم إلى محل عملهما وفي يده آلة حادة، فقام الزوج المتهم بالاعتداء على زوجته وشقيقتها في المحل، مما تسبب في إصابة الزوجة ووفاة الشقيقة في الحال.

أفادت تحريات أمن القاهرة بأن هناك حادثة وقعت حيث حاول المتهم الاعتداء على زوجته، وما لبثت شقيقتها أن تدخلت للدفاع عنها، إلا أن المتهم نشبت بينهما مشاجرة قام فيها بطعنها، وللأسف فقد فارقت الحياة شقيقة الزوجة على الفور، وبعد ذلك خرج المتهم بحالة هياج وغضب ووقف أمام إحدى العقارات، ولكن تمكنت قوات الأمن من السيطرة عليه وضبطه.