ترددات القنوات

حدث تردد قناة ليبيا الوطن الجديد 2024 Libya WTV على النايل سات

تعد قناة ليبيا الوطن الإخبارية واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية الليبية التي تقدم الأخبار والمعلومات للجمهور الليبي والعربي عامة، تأسست القناة في عام 2011 بعد الثورة الليبية، وتهدف إلى نقل وتغطية الأخبار المحلية والإقليمية والدولية بموضوعية ومهنية.

قناة ليبيا الوطن

تعتبر ليبيا الوطن الإخبارية جزءًا من الإعلام الرسمي في ليبيا وتتبع لمؤسسة الإعلام الليبية، وتعمل ضمن إطار قوانين وأنظمة الإعلام في البلاد، تعد القناة محطة إخبارية مهمة وموثوقة توفر المعلومات الدقيقة والحقيقية للمشاهدين، وتعتمد في تغطيتها على فريق من الصحفيين والمراسلين المحترفين.

تقدم قناة ليبيا الوطن الإخبارية مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية المتنوعة، بما في ذلك نشرات الأخبار، وبرامج حوارية، وبرامج تحقيقية، وبرامج اجتماعية وثقافية، تعتمد القناة على التكنولوجيا الحديثة والمعدات المتطورة لتصوير وانتاج برامجها، مما يساعدها على تقديم المحتوى بجودة عالية وبصورة جذابة للمشاهدين.

تردد قناة ليبيا الوطن

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
نايل سات 11096 (H) 27500 – 7/8 HD

مميزات قناة ليبيا الوطن

تعد ليبيا الوطن الإخبارية قناة متواجدة على الساحة الإعلامية الليبية، حيث تغطي الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية بالإضافة إلى تغطية المواضيع ذات الصلة بالشأن العربي والعالمي، كما تلعب دورًا هامًا في نقل المعلومات والأخبار للمشاهدين في جميع أنحاء البلاد، وتساهم بشكل كبير في نشر الوعي والثقافة وتعزيز المعرفة.

تتمتع قناة ليبيا الوطن الإخبارية بثقة الجمهور، حيث يعتبر المشاهدين مصدر ثقتهم الأساسي للأخبار والمعلومات، يعزى ذلك إلى النهج المهني الذي تتبعه القناة في تغطية الأحداث، حيث تسعى جاهدة لتقديم الصورة الحقيقية والشفافة للأخبار، وتجنب الانحياز والتلاعب بالمعلومات.