ترددات القنوات

ضبط تردد قناة براعم للأطفال الجديد 2024 Baraem TV علي النايل سات

قناة براعم للأطفال تعد  من أبرز القنوات التلفزيونية التي تستهدف الفئة العمرية الصغيرة، تقدم القناة محتوى مخصص للأطفال يتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم التربوية والترفيهية، تعمل القناة ضمن إطار تعليمي وتثقيفي طريقة تسليم المحتوى بطريقة مبسطة وممتعة لهذه الفئة العمرية.

قناة براعم للأطفال

تتميز قناة براعم بتنوّع مجموعة برامجها، حيث تقدم محتوى تعليمي يشجع الأطفال على التفكير الإبداعي والاستكشاف والتعلم بطرق تفاعلية ومسلية.

تعتمد القناة على استخدام الألوان المشرقة والرسوم المتحركة الجذابة للأطفال، مع الأخذ في الاعتبار الرسوم البيانية وتقنيات الصور المتحركة العصرية التي تظهر بطريقة جذابة وتجعل المحتوى ممتعًا.

تردد قناة براعم للأطفال

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: (10930).
  • الاستقطاب: (V) عمودي.
  • معدل الترميز: (27500).
  • معامل تصحيح 3/4

برامج قناة براعم للأطفال

يعد برنامج “تعالوا نلعب” أحد البرامج الشهيرة والمحبوبة على قناة براعم. يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز مهارات التفكير الإبداعي والاجتماعي لدى الأطفال من خلال ألعاب وأنشطة تحتاج إلى التفاعل والتعاون، كما يسلط البرنامج الضوء على القيم المهمة مثل الصداقة والتعاون والاحترام.

برنامج “قطوة” هو آخر برامج قناة براعم التي يحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال. يروي هذا البرنامج قصصًا مشوقة ومعبرة تنقل الفائدة والمعلومة بشكل بسيط ومشوق.

تتناول القصص في برنامج “قطوة” القيم الأخلاقية وتهدف إلى تعزيز الأخلاق الحسنة وتطوير القدرات العقلية والجسدية للأطفال.

تعتمد قناة براعم على فريق عمل مؤهل ومتخصص في تطوير المحتوى المناسب للأطفال، يعمل هذا الفريق على تصميم وانتاج برامج قوية ومثيرة للاهتمام، بحيث تلبي الاحتياجات العقلية والعاطفية للأطفال وتساعدهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم.