طقس اليوم.. انخفاض الحرارة بـ 10 درجات وتوقعات بهطول أمطار

طقس اليوم.. انخفاض الحرارة بـ 10 درجات وتوقعات بهطول أمطار
طقس اليوم.. انخفاض الحرارة بـ 10 درجات وتوقعات بهطول أمطار

طقس اليوم.. انخفاض الحرارة بـ 10 درجات وتوقعات بهطول أمطار، تقوم الملايين من الناس يوميًا بالبحث عن حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة، وذلك من خلال الاطلاع على نشرة الأرصاد الجوية، فيهتم الناس بمعرفة الحالة الجوية في العاصمة المصرية القاهرة، وفي المدن والمحافظات الأخرى في الجمهورية.

حالة الطقس اليوم على القاهرة

وفقًا لبيانات الأرصاد الجوية، يتوقع الخبراء في الهيئة تغيرات في حالة الطقس اليوم الخميس، ويشهد البلد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة وفي الصباح الباكر، ومن المتوقع أن يسود جو لطيف في أولى ساعات الليل وقد يكون مائلًا للبرودة في ساعات ما بعد منتصف الليل

اليوم الخميس، ستكون هناك فروقات في درجات الحرارة وتكون طقس مائل للحرارة نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما ستكون الأجواء معتدلة على السواحل الشمالية، وفيما يتعلق بجنوب سيناء وجنوب الصعيد، ستكون الأجواء حارة.

وفي ساعات المساء والليل، ستكون الحرارة لطيفة في بداية الليل مع احتمالية انخفاضها في نهاية الليل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومع ذلك ستظل الحرارة معتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

بشكل عام يمكننا القول إن الأجواء ستكون مائلة للحرارة نهارا ومنعشة في ساعات الليل في معظم المناطق.

ظاهرة جوية وتحذير

وفقًا لبيان الأرصاد الجوية، تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة التي تمر قرب المسطحات المائية المؤدية إلى ومن مناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، حدوث شبورة مائية في الصباح.