كريستيانو رونالدو والنصر السعودي.. تعرف على موعد أول مشاركة للنجم البرتغالي

كريستيانو رونالدو والنصر السعودي.. تعرف على موعد أول مشاركة للنجم البرتغالي

كريستيانو رونالدو والنصر السعودي.. تعرف على موعد أول مشاركة للنجم البرتغالي يوم الثلاثاء يقدم  نادي النصر نجمه العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جميع  جماهيره على ملعبه مرسول بارك بعد ساعات قليلة  من وصوله إلى الرياض.

موقف مشاركة كريستيانو رونالدو

حيث تحدثت   صحيفة الشرق الأوسط  السعودية  إنه لم يتم تحديد العمل على مكان المشاركة مع  كريستيانو رونالدو و نادي النصر السعودي الي هذا الوقت   حيث ترغب   إدارة النجم العالمي  أن يقوموا بالرساله  إلى  الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم البطاقة الدولية للدول.

كما أنها عملت على أنه من  الطبيعي  أن تكون  البطاقة الدولية لرونالدو إذا كان يستطيع  المشاركة أمام الطائي أو الشباب من خلال العديد من  منافسات الدوري السعودي  أو العمل على  إيقاف   الدوري السعودي من ناحية  لجنة الانضباط التي تستقل لكي يتم  متابعة  للاتحاد الإنجليزي وهو ما يعمل على تأخير  ظهوره الأول مع النصر أمام الاتفاق يوم 21 يناير في الجولة الـ 14 من الدوري السعودي

موعد ظهور كريستيانو رونالدو

من خلال ماتم نشره  لصحيفة الشرق الأوسط  فإن رونالدو لم يعلن بأنه سوف  يشارك فى مباراة الطائي بالدوري السعودي الخميس القادم  لكنه سوف يعمل على الحضور  في الملعب وذلك من خلال العديد من  التوقعات المختلفة  فإن مباراة الشباب التي يتم تقريرها  فى الـ 14 من شهر يناير فسوف  تكون الأولى للنجم البرتغالي بقميص النصر عند معرفة  التأكد من عدم إيقافه .