لعبة Mafia: The Old Country تركز على القصة دون تقديم عالم مفتوح

لعبة Mafia: The Old Country تركز على القصة دون تقديم عالم مفتوح

أعلن استوديو Hangar 13 أن لعبة Mafia: The Old Country لن تتبع أسلوب الجزء السابق Mafia 3 في تقديم عالم مفتوح قابل للاستكشاف

وفي تفاصيل المعلومات التي تم ذكرها عبر صفحة الأسئلة الشائعة الرسمية على موقع اللعبة، تم توضيح أحد الأسئلة بشكل خاص وهو: “هل تتميز لعبة Mafia: The Old Country بعالم مفتوح؟” وكانت الإجابة واضحة حيث أكدت أن “The Old Country هي لعبة خطية تعتمد على السرد”

على الرغم من أن العرض الترويجي السابق للعبة يظهر ريف صقلي شاسع، إلا أنه يبدو أنك لن تتمكن من استكشافه بالكامل، وبدلاً من ذلك تسعى The Old Country بوضوح إلى التركيز على القصة.

جدير بالذكر أن الجزء السابق كان يركز أيضًا على السرد القصصي، ولكن بعض عناصر العالم المفتوح أفقدت اللعبة جوهرها وتعرضت لانتقادات من النقاد ومجتمع اللاعبين، ويبدو أن هذا هو السبب الأساسي الذي دفع Hangar 13 لتبني الأسلوب الخطي والتركيز مرة أخرى على السرد القصصي بشكل أساسي.

كانت أجزاء Mafia القديمة تتميز بمساحات مفتوحة يمكن القيادة فيها واستكشافها إلى حد ما، ولكن وصفها بالعالم المفتوح الفعلي سيكون مبالغًا فيه، لذا لن نتفاجأ إذا قدمت The Old Country بنية مماثلة في نقاط معينة خلال طور القصة.

في سياق متصل، حصلت لعبة Mafia: The Old Country اليوم على عرض جديد يركز على أسلوب اللعب ويكشف عن بعض عناصر القصة التي تبدو مثيرة ومشوقة، ومن المتوقع أن تصدر اللعبة على المنصات المنزلية الحالية والحاسب الشخصي يوم 8 أغسطس 2025

من ناحية أخرى، يبقى السؤال حول مدى حماسك للعبة بعد العرض الجديد مفتوحًا للنقاش بين عشاق السلسلة والمراقبين في مجال الألعاب.

قد يعجبك أيضا :-