آهم الآحداث الجديدة.. موعد مسلسل صلاح الدين ٢ الموسم الثاني الحلقة ٢٩ والقنوات العارضة

آهم الآحداث الجديدة.. موعد مسلسل صلاح الدين ٢ الموسم الثاني الحلقة ٢٩ والقنوات العارضة
موعد مسلسل صلاح الدين ٢ الموسم الثاني الحلقة ٢٩

يعتبر مسلسل صلاح الدين ٢ الموسم الثاني الحلقة ٢٩ , هو من المسلسلات التاريخية التي قامت بإنتاجها إحدى أكبر شركات الإنتاج في تركيا يحكي هذا المسلسل قصة القائد المسلم المعروف صلاح الدين الأيوبي، الذي استطاع بكل شجاعة أن يحرر القدس التي ظلت في قبضة الاحتلال الصليبي لعدة سنوات متتالية، ويتابع هذا المسلسل شريحة كبيرة جدًا من المشاهدين في الوطن العربي، وبعد نجاح الموسم الأول، يبحث عشاق هذا المسلسل بشكل متزايد عن موعد لعرض الموسم الثاني تابعونا لمزيد من التفاصيل.

موعد مسلسل صلاح الدين 2 الموسم الثاني الحلقة 29

ويعتبر هذا المسلسل ملحمة تاريخية، ويشارك في بطولته العديد من النجوم الأتراك، وعلى رأسهم أوغور غونيس، وأيكين تركمان، وديلين دوغر، ومحمد علي نور أوغلو، وغيرهم من نجوم الدراما التركية حقق هذا المسلسل نجاحا كبيرا عندما عرض موسمه الأول والذي كان في شهر نوفمبر من عام 2023، واستطاعت الأحداث المتجددة في الحلقات أن تجذب شريحة واسعة من الجمهور، إذ أصبحوا متشوقين لمعرفة الانتصارات التي حققها صلاح الدين سوف يتحقق أثناء قتال الصليبيين.

يُعرض مسلسل صلاح الدين على عدة قنوات أبرزها قناة الفجر الجزائرية ولمن يتساءل عن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني للموسم الجديد وهي الحلقة 29 نجد أنه بحسب الشركة المنتجة للمسلسل فإن ذلك سيكون في شهر سبتمبر المقبل من عام 2024.

القنوات الناقلة للجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

كما ذكرنا سابقًا يتم عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي مترجمًا وغير مدبلجًا إلى اللغة العربية على عدة قنوات فضائية مختلفة، بما في ذلك قناة الفجر الجزائرية التي تبث بشكل مجاني كامل على القمر الصناعي النايل سات لتحميل هذه القناة علينا ضبط التردد التالي :

  • تردد القناة : 12645.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل التصحيح: الخطأ ¾.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة:عالية الدقة.

أبطال مسلسل صلاح الدين

وهناك مجموعة من الممثلين الأتراك الذين شاركوا في هذه الملحمة التاريخية العظيمة، وعلى رأسهم:

  • أوغور غونيس (Uğur Güneş) لعب دور صلاح الدين، القائد الإسلامي العظيم الذي حرر القدس من الصليبيين وتميز أداء أوغور جونيش بالقوة والكاريزما التي تناسب شخصية صلاح الدين.
  • هاندا سورال لعبت دور عائشة زوجة صلاح الدين الأيوبي التي مثلت الدعم والمساندة له خلال حكمه ومعاركه وأبدعت هاند في تجسيد دور الزوجة القوية والحكيمة.
  • بوراك حقي لعب دور الملك ريتشارد قلب الأسد القائد الصليبي الشهير الذي خاض العديد من المعارك ضد صلاح الدين الأيوبي، وتميز بوراك حقي بتقديم شخصية ريتشارد ببراعة ودقة.