ميسي ورونالدو وجها لوجه بالرياض وتذكرة مليونية

قامت قناة العربية بإصدار فكرة حديثة لم تكن على الأذهان بكأس موسم الرياض وذلك عن طريق عمل مزاد على تذكرة مباراة نجوم النصر والهلال ضد فريق باريس سان جيرمان.

ميسي ورونالدو وجها لوجه بالرياض وتذكرة مليونية

حيث انه من الطبيعي أن يكون المزاد العالمي على التذكرة قد عدت المراحل حيث تبدأ من مليون ريال وتعتبر تلك المباراة أول مواجهة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

حيث يتم حصول الفائز على مزاد التذكرة بحيث يتم حضور مباراة الكأس مع أخذ وجبة الغداء مع نجوم النادي الفرنسي ونجوم ناديي النصر والهلال.

كما يقوم الفريق الفائز بتتويجه لكي يتم حصوله على فرصة للقيام على حضور غرف ملابس الفريقين وينتهي ذلك المزاد 17 يناير القادم .

حيث تم اصدار فكرة التذكرة وذلك من خلال الطلب العالمي على حضور المباراة كما ذكر آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه بالسعودية أن كيفيه الحصول علي تذاكر مباراة موسم الرياض يتم تجاوزها الـ 2 مليون طلب.

كما ذكر تركي آل الشيخ أن المباراة سوف تعمل في وضوح الرياض كعاصمة عالمية للرياضة بحيث يتم توضيح الضوء على التحولات المختلفة في المملكة العربية السعودية

لان هذه المباراة قد زاد عليها الطلب بشكل كبير للغاية لأنها تعد من أهم المباريات التي تم عملها على جميع المباريات المختلفة وتم تجاوز المليون بحيث يتم تسليط الضوء بشكل كبير على المملكه العربيه السعوديه