هبة قطب تخوف الرجالة.. هذا المشروب خطر على الصحة الجنسية

هبة قطب تخوف الرجالة.. هذا المشروب خطر على الصحة الجنسية

يوجد  الكثير من الرجال في مصر والوطن العربي يبحثون عن وجود  إجابة على ذلك السؤال هل مشروب الشاي يؤثر على الصحه الجنسيه حيث أن مشروب الشاي يرتبط ارتباطا كبيرا بعملية بإعادة الاعتدال  مزاج  الأفراد .

حيث أن  مشروب الشاي يتم تناوله  في جميع البيوت  حتى أصبح شي لابد منه  على معدة الكثيرين بشكل يومي  لذلك تساءل العديد من الناس  عن هل تناول الشاي يؤثر على الصحة الجنسية للرجال؟.

هبة قطب تجيب

حيث قالت الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية من خلال لقاء لها في برنامج  بوضوح مع  الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة سؤال هل تناول الشاي يؤثر على الصحة الجنسية للرجال؟.

حيث ذكرت  أنه لابد أن يعمل  الرجل على تناول كميات معتدلة  من الشاي بكميات مناسبة  موضحه  أنه لابد أن يتم  الابتعاد عن تناول الشاي بشكل كثيف حيث أكدت  على أن تناول الشاي بشكل مفرط فيه  يؤثر بالسلب على عدم قدراتهم  الجنسية وخصوصا انه  يتسبب في الإصابة بضعف الانتصاب.

أضرار تناول الشاي

قالت الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الزوجية، إن تناول الشاي يمنع وصول الدم للمنطقة التناسلية، حيث يحتوي الشاي على حمض الـ”تانيك” التي تؤدي مستوياته الزائدة على الجسم، وبالتالي يبدأ في جعل الأوعية الدموية الطرفية في الانقباض.

نصيحة هبة قطب

حيث نصحت الدكتوره  هبة قطب استشاري  العلاقات الزوجية أن الرجال يقومون  بتناول ما يصل إلى 3 أكواب كحد أقصى حيث تقوم  الأوعية الدموية الجنسية التي تعتبر  جزء من الأوعية الدموية الطرفية إلى العمل  على تقليل تدفق الدم المحمل بالأكسجين بحيث يمنعه  من أن يصل إلى العضو الذكري