محمود الخطيب يتلقى 3 غرز في الرأس بعد سقوطه في الجيم

محمود الخطيب يتلقى 3 غرز في الرأس بعد سقوطه في الجيم
محمود الخطيب يتلقى 3 غرز في الرأس بعد سقوطه في الجيم

محمود الخطيب يتلقى 3 غرز في الرأس بعد سقوطه في الجيم، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمتواجد حاليًا بفرنسا، يخضع لرحلة علاج وفحوصات طبية، وتم تكرار نوبة الدوار التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر فريق الكرة بالنمسا، وتسببت في سقوطه وجرح قطعي بالرأس.

قدم رئيس النادي الأهلي حالته لعدد من كبار الأطباء في مجالات متعددة مثل الأعصاب والمخ والأذن والأنف والرقبة لمعرفة أسباب الحالة التي يعاني منها، وتم طلب الاستشارة الطبية بعد تلقيه العلاج لمدة عام ونصف، بسبب الضغوط التي تعرض لها على مر السنوات.

الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي

  • قام محمود الخطيب بإجراء فحوصات جديدة ومراجعة أطباء متخصصين لتحديد العلاج المناسب وفترة الراحة التي يحتاجها.
  • وعلى الرغم من الظروف الصحية التي يعاني منها، قرر محمود الخطيب قبول دعوة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان.
  • وقد حرص ناصر الخليفي على الاتصال بمحمود الخطيب والاطمئنان على حالته الصحية، وأصر على دعوته لحضور المباراة الكلاسيكية بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، ومن المقرر أن يعود محمود الخطيب إلى القاهرة بعد انتهاء العلاج والراحة المطلوبة.
  • وجه محمود الخطيب الشكر والتحية للخليفي على تقديره ودعوته الكريمة، وأعرب عن تمنياته الصادقة له بدوام التوفيق والنجاح في حياته الشخصية والمهنية.
  • يعكس هذا الشكر والتقدير إحساس محمود الخطيب بالامتنان والاحترام للخليفي ولما قدمه من عرفان ولطف، ويظهر أيضًا الامتنان الذي يشعر به محمود الخطيب تجاه الدعوة الكريمة التي قدمها الخليفي.