انتحار المتهم بقتل موظفة جامعة القاهرة

انتحار المتهم بقتل موظفة جامعة القاهرة
انتحار المتهم بقتل موظفة جامعة القاهرة

انتحار المتهم بقتل موظفة جامعة القاهرة، فجرت تحريات الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة مفاجأة كبيرة، حيث تم العثور على جثة موظفة في كلية الآثار بجامعة القاهرة، وتبين أن المتهم المفترض في قتلها قد انهى حياته أيضًا.

وفقًا لمصادر أمنية، يتم حاليًا استجواب عدد من الأشخاص فيما يتعلق بتفاصيل حادثة وفاة المشتبه به، أحمد حسين الدسوقي، تم إبلاغ النيابة العامة بالعثور على جثته بعد صدور أمر ضبطه وإحضاره صباح اليوم، يُشتبه في أن المتهم قد أطلق النار على نورهان حسين مهران، وهي المدعى عليها، داخل مكتب رعاية الشباب والرياضة في كلية الآثار.

رصاص في الحرم الجامعي

قدمت إحدى شهود العيان على حادث انهاء حياة موظفة الآثار بجامعة القاهرة، شهادتها حيث كشفت عن تفاصيل الواقعة المروعة، وقالت إنهم فوجئوا بتصويب المتهم عدة أعيرة نارية على الموظفة أثناء تواجدها في مكتبها،
وأضافت أن ذلك تم بعدما كان المتهم قد تقدم لخطبة المجني عليها عدة مرات في السابق ولكنها رفضته، وتبين أنهما كانا يعملان معًا في نفس الكلية، ولكنه الآن لا يعمل بها حيث تم نقله لكلية الزراعة.

ذكرت أن المتهم كان يتعرض لها بشكل متكرر، وقد تعرضت في الماضي لحرق سيارتها قبل خمس سنوات، وتلقت منه رسائل تهديد.

اتقدملها رفضته

قد توصلت التحقيقات إلى استنتاج أن المتهم قد يكون زميل المجني عليها، وقد سبق له أن تقدم للزواج من المجني عليها في السابق، وقد حدثت بينهما خلافات ونزاعات، حيث قررت المجني عليها عدم الارتباط به، كما يعتبر المتهم شخصا سيئ السلوك، حيث بدأ في السابق بمحاولة إشعال النيران في سيارتها.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ تقدمت به إدارة جامعة القاهرة، ويفيد البلاغ بأن موظفًا في الجامعة قد دخل مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار وأطلق عيارات نارية على إحدى الموظفات، مما أدى إلى وفاتها، وقد فر المشتبه به هاربًا. وقد تم تكليف النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.