طقس الساعات المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق

طقس الساعات المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق
طقس الساعات المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق

طقس الساعات المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق، يقوم الكثيرون بالبحث عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم، وتوفر هيئة الأرصاد الجوية هذه المعلومات، وتشهد البلاد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة وفي الصباح الباكر، ونتيجة لذلك يكون الطقس لطيفًا في أول الليل ومائلًا للبرودة في آخره.

مفاجأة سارة

كشفت هيئة الأرصاد عن مفاجأة سارة بشأن الحالة الجوية في البلاد، حيث يتوقع تشكل السحب على شمال البلاد مما سيعمل على تلطيف الأجواء خلال ساعات النهار، وهذا يأتي بفضل تأثير السحب في تخفيف حرارة الشمس وتوفير ظل للمناطق المتأثرة.

بالإضافة إلى ذلك هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة في البلاد غدًا، وسوف تكون هذه الأمطار ضعيفة وغير متوقعة في بعض المناطق، مما يعزز فرصة تشكلها على نطاق أوسع.

وبالتالي يمكن أن يتوقع المواطنون سماء غائمة جزئياً في الأماكن المؤثرة، مع درجات حرارة لطيفة نسبياً خلال النهار، وقد يكون هذا التغير في الأجواء فرصة للمواطنين للاستمتاع بجو أكثر اعتدالاً، وللاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة المحيطة.

حالة الطقس اليوم على القاهرة

يسود اليوم الجمعة طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وتكون الأجواء معتدلة على السواحل الشمالية، في حين تكون الحرارة مرتفعة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وخلال أول الليل تكون الأجواء لطيفة في شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، حيث تكون الحرارة مائلة للبرودة في آخر الليل، وفي جنوب سيناء وجنوب الصعيد، تكون درجات الحرارة معتدلة.