
قبل يومين فقط من إطلاقها الرسمي في 30 مايو، بدأت المراجعات النقدية للعبة Elden Ring Nightreign بالظهور بشكل تدريجي، وهي تعتبر أولى تجارب FromSoftware المتعمقة في عالم الألعاب التعاونية متعددة اللاعبين، وقد حصدت اللعبة استقبالًا جيدًا بشكل عام من النقاد، وإن لم تكن قد أقنعت الجميع.
وفقًا لموقع OpenCritic، حققت اللعبة متوسط تقييم بلغ 79% من أصل أكثر من 79 مراجعة، أما على موقع Metacritic فقد بلغ متوسط التقييم 78% لنسخة PlayStation 5 (من 64 مراجعة)، و80% لنسخة الحاسب الشخصي (من 20 مراجعة)، بينما سجلت نسخة Xbox Series X أعلى متوسط بـ 88% (من 4 مراجعات).
الجوانب الإيجابية التي أبرزها النقاد شملت:
- المعارك المثيرة والمحفزة ضد الزعماء
- نجاح صيغة اللعب التعاوني (Co-op)
- جودة الموسيقى التصويرية
- نظام التقدم المُرضي للشخصية
- توفر ثماني فئات قابلة للعب
على الجانب الآخر، تضمنت نقاط الضعف التي أشار إليها بعض المراجعين:
- صعوبة مفرطة في وضع اللاعب الفردي (Solo mode)
- غياب محتوى “نهاية اللعبة” (endgame)
- اختلالات في التوازن أحيانًا
- الشعور بالتكرار في الاستكشاف
من أبرز تقييمات Elden Ring Nightreign:
Tُظهر هذه التقييمات أن Elden Ring Nightreign تقدم تجربة واعدة، خاصة في جوانبها التعاونية ومعارك الزعماء المثيرة، لكنها تواجه تحديات في بعض عناصر تصميم اللعب الفردي والتوازن التي قد تؤثر على تجربة بعض اللاعبين. يرتقب اللاعبون الآن إصدار اللعبة ليقرروا بأنفسهم ما إذا كانت تستحق الانضمام إلى ساحات الأراضي الوسطى.
, فقد حصلت اللعبة على تقييم جيد جدًا، وقد كانت خلاصة المراجعة للعبة..
ليست مجرد محض انزياح جديد في الميثولوجيا السوداوية التي صنعها الأستوديو بل تجربة قائمة بذاتها تحاول أن تنحت لنفسها هويةً مستقلة دون أن تقطع جذورها عن الجسد الأم تدعوك لتضيع فيها وتعيد التفكير في مصير الأراضي الوسطى.
تابعنا على.