احتفال سبوتيفاي بإطلاق الألبوم الجديد لمروان موسى خلال مباراة برشلونة

احتفال سبوتيفاي بإطلاق الألبوم الجديد لمروان موسى خلال مباراة برشلونة

احتفلت منصة Spotify بالفنان مروان موسى من خلال عرض لوحات إعلانية مضيئة لأحدث ألبوماته “الرجل الذي فقد قلبه” في مباراة برشلونة بالدوري الإسباني التي أقيمت على ملعب ستاد لويس كومبانيس الأولمبي يوم الأحد الموافق 18 مايو، حيث تزين الملعب بهذه اللوحات طوال المباراة لترويج الألبوم الجديد، والذي يتضمن 23 أغنية توثق رحلته مع الفقد وتفتح نافذة على عالمه الداخلي.

أغنية “بص أكبير” تشكل الانطلاقة الرسمية لهوية الألبوم، بينما حققت أغنية “كلميني بالليل” إعجاب الجمهور بشكل سريع، إذ تجاوزت أكثر من مليون استماع على Spotify، وتواصل Spotify من خلال شراكتها مع نادي برشلونة خلق فرص لربط الموسيقى بكرة القدم، مما يمنح الفنانين منصة للوصول إلى جماهير جديدة حول العالم.

تعرض المنصة أعمال الفنانين عبر اللوحات الإعلانية الإلكترونية وشاشات الاستاد خلال المباريات لتسليط الضوء على أحدث الإصدارات من نجوم الموسيقى العالمية، ومن بين الفنانين الذين سبق ظهورهم كالفن هاريس وميغان ذا ستاليون وتامر حسني ومحمد رمضان وعصام صاصا.

قد يهمك أيضاً :-