
النجاحات التسويقية للهيئة القومية للبريد
أكدت داليا الباز أن المنتج البريدي الناجح الذي حقق إيرادات تصل إلى 30 مليار جنيه لم يكن له بند تسويقي محدد، حيث اعتمدت الهيئة بشكل كبير على موظفي المكاتب الذين ساهموا بفعالية في الترويج لهذا المنتج. وأشارت إلى أن مكاتب البريد شهدت توسعات ملحوظة خلال الفترة السابقة، وهو ما كان له تأثير إيجابي على أرقام الأهلاك والصيانة الخاصة بالمكاتب.
استثمارات الهيئة ودعم الاقتصاد
من جهته، أوضح عبد علوان نائب رئيس البريد أن استثمارات الهيئة تتوزع بنسبة 80% في بنك الاستثمار القومي، بالإضافة إلى امتلاكها لأذون وسندات خزينة. هذا التنوع في الاستثمارات يعكس قوة واستقرار الهيئة ويزيد من قدرتها على تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.
التزام مجلس النواب بتطوير الخدمات البريدية
وفي سياق متصل، أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضرورة وقوف مجلس النواب خلف المؤسسات الوطنية ومساندتها في جهود التطوير التي تهدف لدعم الاقتصاد الوطني. وأشار إلى أن الهيئة القومية للبريد حققت إيرادات وصافي أرباح بلغت 1.6 مليار جنيه في العام المالي الماضي، مما يعزز دورها كمؤسسة حيوية تسهم بشكل فعّال في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
- عائد شهري 1625 جنيها.. أعلى شهادة في البنك الأهلي لمدة ثلاث سنوات
- مواعيد حجز قطارات عيد الأضحى لعام 2025
- رئيس مجلس الشيوخ يلتقي المستفيدين من منحة ناصر للقيادة العالمية
- التخطيط تستثمر 25 مليار جنيه في المرحلة الثانية من حياة كريمة و28 مليار جنيه لمشروعات التنمية المحلية
- تحسن ملحوظ في حالة الطقس بالقاهرة الكبرى خلال الساعات المقبلة
- المتحدث الإقليمي للخارجية الأمريكية يؤكد: حرب غزة في صدارة مباحثات ترامب خلال زيارته للرياض
- بعد نشر سلاش ويب.. وزارة البيئة تتفقد شكاوى سكان زهراء المعادي بشأن الحرائق
- مسؤول المساعدات الإنسانية في الأمم المتحدة يؤكد أن إسرائيل تعرقل وصول المساعدات إلى غزة
- القاهرة الإخبارية تكشف عن رصد صاروخ ثانٍ أُطلق من اليمن نحو إسرائيل
- مواعيد حجز قطارات عيد الأضحى لعام 2025