
احتفلت منصة Spotify بالفنان مروان موسى عبر لوحات إعلانية مضيئة لأحدث ألبوماته “الرجل الذي فقد قلبه” في مباراة برشلونة بالدوري الإسباني التي أقيمت على ملعب ستاد لويس كومبانيس الأولمبي يوم الأحد الموافق 18 مايو، حيث تم عرض هذه اللوحات بشكل لافت خلال المباراة لتسليط الضوء على الألبوم الجديد للفنان، مما يعكس اهتمام المنصة بتعزيز العلاقة بين الموسيقى وكرة القدم.
يتكون ألبوم “الرجل الذي فقد قلبه” من 23 أغنية توثق رحلة مروان موسى مع الفقد، وتمنح المستمعين نافذة إلى عالمه الداخلي، وقد شكلت أغنية “بص أكبير” الانطلاقة الرسمية لهوية الألبوم، بينما حققت أغنية “كلميني بالليل” إعجاب الجمهور بسرعة كبيرة، حيث تجاوزت أكثر من مليون استماع على Spotify.
تواصل Spotify من خلال شراكتها مع نادي برشلونة خلق فرص لربط الموسيقى بكرة القدم ومنح الفنانين منصة للوصول إلى جماهير جديدة حول العالم، حيث تعرض المنصة أعمال الفنانين عبر اللوحات الإعلانية الإلكترونية وشاشات الاستاد خلال المباريات لتسليط الضوء على أحدث الإصدارات من نجوم الموسيقى العالمية، ومن بين الفنانين الذين سبق ظهورهم كالفن هاريس وميغان ذا ستاليون وتامر حسني ومحمد رمضان وعصام صاصا.