11 آلية من Red Dead Redemption 2 قد تظهر في GTA 6

11 آلية من Red Dead Redemption 2 قد تظهر في GTA 6

يبدو أن لعبة GTA 6 ستستفيد بشكل كبير من الأسس التقنية والميكانيكيات العميقة التي قدمتها لعبة Red Dead Redemption 2 وقد بدأ بالفعل بعض عشاق اللعبة من رصد بعض التلميحات التي يمكن أن تؤكد بعض الميزات المقتبسة من لعبة الغرب المتوحش.

إليك هنا قائمة بـ 11 ميزة يمكن أن يتم اقتباسها من GTA 6 لجعل تجربة اللعب أكثر تميزًا، جمعناها لكم من خلال نشاطات بعض المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي.

1. نظام التفاعل مع الشخصيات NPCs: “تحية، استفزاز، سرقة”

من أبرز ميزات RDR2 كانت القدرة على التفاعل مع الشخصيات بطرق مختلفة وقد تم تأكيد وجود هذا النظام في GTA 6 عبر تسريبات 2022 حيث سيتمكن اللاعب من تحية أو استفزاز أو حتى سرقة شخصيات NPCs في الشوارع.

2. دورة حياة يومية كاملة للشخصيات

في RDR2 كانت الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) تعيش حياة كاملة من الاستيقاظ والعمل والنوم وتشير الشائعات إلى أن نفس النظام الديناميكي سيطبق في GTA 6 مما يجعل عالم اللعبة أكثر حيوية وواقعية.

3. تأثيرات الشمس وحروق الجلد

مع وجود اللعبة في مدينة مشمسة فإن الشخصية قد تعاني من حروق الشمس عند التعرض له لمدة طويلة وقد لاحظ اللاعبون علامات حروق على ظهر جسد “جيسون” في الفيديو الثاني والذي قد يدعم هذه الفرضية.

4. موت الشخصيات بشكل واقعي

لعبة RDR2 تميزت برسوميات ونظام حركة مذهل عند مقتل الشخصيات مع حركة جسدية توحي بالواقعية ويتوقع أن تطبق نفس ميكانيكيات الفيزياء والدموية في GTA 6 وربما بشكل أكثر واقعية.

5. نظام تخزين الأسلحة الواقعي

بدلاً من استحضار الأسلحة فجأة كما في ألعاب GTA السابقة سيقوم اللاعبون بتخزين أسلحتهم في السيارة على غرار نظام تخزين الأسلحة في RDR2 وهو ما تم تأكيده أيضًا في تسريبات 2022.

6. أحداث عشوائية في العالم المفتوح

عالم RDR2 كان مليئًا بالأحداث العشوائية التي تظهر في أوقات ومواقع غير متوقعة وGTA 6 ستحتوي على الكثير من هذه الأحداث المتنوعة التي تضيف عنصر المفاجأة والاستكشاف.

7. غيوم ثلاثية الأبعاد واقعية

أثبتت RDR2 تفوقها في تقديم سحب حجمية واقعية (Volumetric Clouds) ويبدو أن GTA 6 ستستفيد من نفس التقنية كما ظهر في بعض اللقطات السينمائية من العرض الثاني.

8. تفاعل الحيوانات مع بعضها

< p >

< p >

< p >

< p >

< h4 >< h4 >< h4 >< h4 >< h4 >< h4 >< h5 >< p >

< p >

< p >

< h5 >< / div >.

في RDR2 كانت الحيوانات تتفاعل وتتقاتل مع بعضها بطريقة طبيعية حيث نرى تمساح يتربص بفريسته أو نمر يطارد غزالاً وهكذا ووفقًا لبعض الصور المسربة من GTA 6 سيتم تضمين نفس النظام الواقعي........

9. نظام قتال يدوي متقدم

< em >
< strong >
القتال اليدوي
في RDR2 كان أكثر عمقًا وتكتيكًا من GTA 5 ويتوقع أن تقدم
GTA
نظام قتال أكثر تنوع وتفصيل لجعل المواجهات أكثر واقعية وتحديًا ويمكنكم الاطلاع على بعض التفاصيل التي تمكنا من رصدها في العرض الثاني حول القتال اليدوي هنا
< / strong >
< / em >
< / strong >.

10.
مداعبة الحيوانات وتبنيها.

< em >
< strong >
في RDR2
كان يمكن مداعبة الكلاب وهو ما لم يكن موجودًا في
GTA
ومع وجود حيوانات في المقاطع الترويجية لـGTA يتوقع أن نرى نظام تفاعل وتبني للحيوانات هذه المرة
< / strong >
< / em >.

11.
نمو الشعر وتخصيص التسريحات.

< em >
< strong >
كما
في
RDR2
سيشهد شعر الشخصيات
في
GTA نمو طبيعي بمرور الوقت مع خيارات متعددة للتسريحات والصبغات
تشير هذه الميزات إلى أن روكستار تسعى لدمج العمق التفاعلي والواقعية التي قدمتها
في
RDR2 داخل عالم
GTA لتقديم تجربة عالم مفتوح لا مثيل لها
في السلسلة حتى الآن
شكرا.

قد يهمك أيضاً :-