
كتب – أحمد جمعة: أعلنت هيئة الدواء المصرية أنها استقبلت حوالي 12 ألف استفسار وشكوى منذ تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء وحتى نهاية مارس 2025، وقد تم توزيع هذه الاستفسارات والشكاوى على الإدارات المعنية داخل الهيئة، والتعامل معها وفقاً لأعلى معايير الكفاءة والسرعة بنسبة إنجاز تقترب من 100%، ويأتي ذلك في إطار حرص الهيئة على تحسين جودة الخدمات وتحقيق رضا المواطنين وتعزيز ثقتهم في المنظومة الدوائية
أوضحت هيئة الدواء المصرية أنها تلقت ما يقرب من 700 استفسار وشكوى من المواطنين عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، وتناولت أبرز الموضوعات المتعلقة بتوافر الأدوية والإبلاغ عن المخالفات الخاصة بالمستحضرات والمنشآت الصيدلية، حيث جرى فحصها والتعامل معها وفقاً لأعلى معايير الكفاءة والسرعة، إذ تنوّعت ما بين استفسارات عن المستحضرات الصيدلية ومتطلبات رقابية وشكاوى تتعلق بتوافر الأدوية وجودتها.
- في شهر التوعية، تعرف على "الساركوما" وطرق علاجها
- هيئة الدواء تطلق خدمة الدفع الإلكتروني على موقعها الرسمي
- رئيس هيئة الدواء يؤكد أن مصر تمتلك أكبر سوق دوائي في إفريقيا بقيمة 6.2 مليار دولار
- رئيس هيئة الدواء يلتقي بوفد رفيع من إدارة المنتجات الطبية الصينية
- هيئة الدواء تسجل 14.3 مليون وحدة من الأدوية المنتهية الصلاحية في الصيدليات