
يرى Benzies، الرئيس السابق لاستوديوهات Rockstar Games ومنتِج Grand Theft Auto الشهير، أن لعبته الجديدة من استوديو Build a Rocket Boy يجب أن تستغرق حوالي 20 ساعة لإكمالها، ويعزو ذلك ببساطة إلى أن الناس ليس لديهم الوقت لأي شيء آخر.
في أعقاب تصريحات Tim Cain الأخيرة، مبتكر Fallout حول الألعاب الضخمة التي تتجاوز الـ 100 ساعة، صرح Benzies لموقع في مقابلة جديدة بأنه لا يعتقد بوجود محتوى حشوي في الألعاب، ويضيف حول MindsEye التي تبدو حتى الآن وكأنها نسخة أكثر تركيزاً على الأكشن وأقل اتساعاً من Cyberpunk 2077:
“أعتقد أن الناس يريدون اللب ويريدون الزبدة، لقد حاولنا تقديم أكبر قدر ممكن من الجوهر إذا كان هذا منطقياً”.
يؤكد Benzies أن اللعبة ستستغرق حوالي 20 ساعة لإنهائها معتبراً أن هذا طول جيد للعبة، ويشير إلى البيانات التي تظهر أن الألعاب الكبيرة لا يكملها الجميع بالفعل، حيث إن غالبية اللاعبين أي حوالي 60% أو 70% منهم لا يكملون الألعاب حتى النهاية فعلاً، ويشرح فلسفته قائلاً:
“لذا عندما تصنع شيئاً أفضّل […] أن تخوض التجربة كاملة من البداية إلى النهاية وألا تصنع لعبة تستغرق 200 ساعة، اصنع شيئاً يمكن إنهاؤه ولكن اجعل فيه بعض الأشياء الجانبية التي تثري العالم”.
وعن سعر اللعبة يضيف Benzies بأن العالم في وضع غريب حيث إن الناس مؤخرًا قلقون بشأن سعر البيض “يقصد هنا لقمة العيش”، لذا فهو يعتقد أن قيمة مقابل المال تكتسب أهمية خاصة عندما تكون الأوقات صعبة، ومن المعروف أنه من المقرر إطلاق MindsEye في 10 يونيو بسعر 60 دولاراً.
تابعنا على.
- بعد الفشل الكارثي لـ MindsEye تسريح جماعي يضرب الاستوديو المطور
- لعبة FBC Firebreak تتفوق على MindsEye رغم قلة عدد اللاعبين
- تكاليف تطوير لعبة MindsEye تتجاوز نصف مليار دولار أمريكي وفقًا لمزاعم جديدة
- لعبة MindsEye تواجه كابوس التقييمات السلبية في 2025
- فشل MindsEye وأزمة إطلاق اللعبة تجبر المطورين على إلغاء الحملات الترويجية