
في مقابلة حديثة، جرت خلال استعراض ديمو Unreal Engine 5 الأخير، ناقش فريق CD Projekt Red تفاصيل حول لعبتهم الجديدة، حيث أشاروا إلى أن هدفهم هو تحقيق 60 إطارًا على المنصات المنزلية، كما أوضحوا أن الوصول إلى هذا الهدف مع جهاز Xbox Series S يمثل تحدياً كبيراً لهم.
خلال الجيل الحالي، واجه العديد من مطوري الألعاب صعوبات مع جهاز Xbox Series S، إذ تأخرت بعض الألعاب في الإطلاق عليه بسبب التعقيدات المرتبطة بتطوير الألعاب لتناسب عتاده وقدراته، ويبدو أن فريق CD Projekt Red سيواجه نفس التحديات أثناء تجهيز لعبة The Witcher 4 لجهاز مايكروسوفت المذكور.
المقابلة جاءت عبر فريق ، حيث تناول فريق CD Projekt Red عدة مواضيع، من بينها تأكيدهم على عدم تكرار مشكلات الإطلاق التي شهدتها لعبة Cyberpunk 2077، كما أبدوا حرصهم الكبير على إطلاق ألعابهم بشكل كامل كما يستحق مجتمع اللاعبين.
أكد الفريق أن جميع ألعابهم القادمة ستستهدف العمل بسرعة 60 إطار ثابتة على المنصات المنزلية، ومع ذلك فإن تحقيق هذا الهدف مع جهاز Xbox Series S سيكون تحدياً حقيقياً بالنسبة لهم، ولكنهم أشاروا في الوقت ذاته إلى أنهم سيعملون على إيجاد حلول مناسبة رغم أن ذلك قد يستغرق بعض الوقت.
في بداية هذا الشهر، حصلت اللعبة على استعراض مذهل قدم لنا لمحة عن عالم اللعبة وطريقة التفاعل مع شخصياتها وغيرها من العناصر المهمة، ومن المتوقع إطلاق اللعبة في عام 2026 أو الذي يليه.
تابعنا على.
- مطور Cyberpunk 2077 يعلن عن محتوى جديد رغم إنهاء الدعم
- استلهام بعض عناصر The Witcher 4 من Baldur’s Gate 3
- كيفية متابعة حدث State of Play في يونيو 2025 الليلة مع روابط البث وأبرز التوقعات
- هل طرأت تغييرات على ملامح سيري في Witcher 4 مقارنة بـ Witcher 3 والعرض الأول؟
- عرض The Witcher 4 التقني يبرز جوانب جديدة تتجاوز مجرد لمحة عن اللعبة