
في مقابلة حديثة، أكد Woodkid ملحن لعبة Death Stranding 2 أن المخرج هيديو كوجيما أجرى العديد من التعديلات على محتوى اللعبة لسبب غريب، وهو أن اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة تجربتها أعجبوا بها كثيراً، وهو ما اعتبره المطور “مشكلة كبيرة”.
تحدث Yoann Lemoine المعروف باسم Woodkid عن الفترة التي قضاها في ابتكار الألحان الخاصة باللعبة، مشيراً إلى أنه عمل مع المخرج الإبداعي لها هيديو كوجيما، وذكر أن كوجيما يهتم بأدق التفاصيل حتى أنه يصل به الأمر للاعتقاد بوجود خلل ما عندما لا تظهر أي مؤشرات تدل على ذلك، وهذا يعود لشدة اهتمامه باللعبة والمنتج الذي يسعى لتقديمه لمجتمع اللاعبين.
عندما أتيحت الفرصة لبعض اللاعبين لتجربة اللعبة في بدايتها وأخذ مراجعاتهم، لم يقم أي منهم بانتقاد اللعبة بل أعجبوا بها جميعاً، وهذا ما رآه كوجيما مشكلة كبيرة حيث قال للملحن:
“سأكون صادقاً، هناك مشكلة كبيرة، كل من جرب اللعبة لم يجد أي سلبية فيها لذا يجب علينا تغيير شيء ما أو تعديل النصوص والحوارات، لأنني أريد من اللاعبين أن يحبوا شيئاً ما في اللعبة بعد كرههم الشديد لهذا الشيء، فمن هذا الباب يأتي الإعجاب، أليس كذلك؟”.
بالطبع كما ذكرنا، يعود هذا الأمر لشدة الاهتمام باللعبة وكمية الضغط التي يشعر بها المطور حتى يعتقد أن عدم وجود خلل في اللعبة هو فعلياً مشكلة حقيقية، وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة ستصدر في تاريخ 26 يونيو الجاري.
تابعنا على.
- كوجيما يسعى لتطوير ألعاب مبتكرة لكن ضيق الوقت يعيق طموحاته
- كيفية متابعة حدث State of Play في يونيو 2025 الليلة مع روابط البث وأبرز التوقعات
- خمسة من أبرز ألعاب الفيديو المنتظرة في يونيو 2025.. شهر مليء بالإصدارات الكبيرة
- مهرجان ألعاب الصيف يشهد العرض الأول المباشر للعبة Death Stranding 2
- كيف ولدت فكرة لعبة Physint لكوجيما خلال معاناته من المرض في جائحة كورونا