
صرح المدير الإبداعي للعبة كرة القدم التي حققت أداءً رائعًا بعد أيام من صدورها، بيير تارنو، بأنهم لم يفكروا مطلقًا في جعل اللعبة مجانية اللعب (Free-to-Play)، حتى لو كان ذلك يعني مواجهة خطر عدم نجاحها منذ البداية.
يؤمن تارنو بأن أفضل طريقة لتحقيق النجاح التجاري هي ببساطة تطوير لعبة جيدة جدًا، وقد أشار إلى هذا الأمر بشكل مباشر خلال مقابلة جديدة مع موقع متخصص، حيث أوضح أنه لم يخطر له على بال نموذج اللعب المجاني للعبة Rematch، رغم توقع بعض اللاعبين لذلك نظرًا لأنها لعبة على الإنترنت ذات طابع تنافسي، لذا يجب أن تكون مجانية وإلا ستفشل قبل أن تبدأ.
ومع ذلك، يختلف تارنو مع هذا الرأي، مشيرًا إلى أن أحد الأشياء التي يحبها في صناعة الألعاب هو عدم وجود صيغة سرية أو أي شيء من هذا القبيل، ويعتبر أن أفضل طريقة أو ربما الطريقة الوحيدة لتحقيق نجاح تجاري هي ببساطة صنع أو تطوير لعبة جيدة جدًا، حيث يرى المدير الإبداعي أنه إذا كانت اللعبة أصلية وقوية وبسعر مناسب جدًا، فإن اللاعبين سيقبلون عليها.
تابعنا على.
- مطور Rematch ينتقد غياب الأجواء الحقيقية لكرة القدم في لعبة FIFA
- لعبة Rematch تواصل تحقيق النجاحات مع تحديث جديد يعالج مشكلة هامة
- هل مللت من طلبات إعادة المباراة المتكررة في لعبة Rematch؟ تعرف على كيفية تقليل أصوات زملائك
- نجاح لعبة كرة القدم Rematch الكبير يواجه تحديات الغش ومشاكل الشبكة
- لعبة كرة القدم Rematch تحقق نجاحًا ملحوظًا وتتفوق على EA Sports FC 25