
النجاحات التسويقية للهيئة القومية للبريد
أكدت داليا الباز أن المنتج البريدي الناجح الذي حقق إيرادات تصل إلى 30 مليار جنيه لم يكن له بند تسويقي محدد، حيث اعتمدت الهيئة بشكل كبير على موظفي المكاتب الذين ساهموا بفعالية في الترويج لهذا المنتج. وأشارت إلى أن مكاتب البريد شهدت توسعات ملحوظة خلال الفترة السابقة، وهو ما كان له تأثير إيجابي على أرقام الأهلاك والصيانة الخاصة بالمكاتب.
استثمارات الهيئة ودعم الاقتصاد
من جهته، أوضح عبد علوان نائب رئيس البريد أن استثمارات الهيئة تتوزع بنسبة 80% في بنك الاستثمار القومي، بالإضافة إلى امتلاكها لأذون وسندات خزينة. هذا التنوع في الاستثمارات يعكس قوة واستقرار الهيئة ويزيد من قدرتها على تقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.
التزام مجلس النواب بتطوير الخدمات البريدية
وفي سياق متصل، أكد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضرورة وقوف مجلس النواب خلف المؤسسات الوطنية ومساندتها في جهود التطوير التي تهدف لدعم الاقتصاد الوطني. وأشار إلى أن الهيئة القومية للبريد حققت إيرادات وصافي أرباح بلغت 1.6 مليار جنيه في العام المالي الماضي، مما يعزز دورها كمؤسسة حيوية تسهم بشكل فعّال في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
- فيديو يكشف "أبو شقة" عن توكيل مبارك للدفاع عنه في قضية القرن وأسباب رفضه
- شروط الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ 2025
- نشرة التوك شو - الوطنية للانتخابات تعلن عن برنامج إلكتروني موحد ورموز انتخابية جديدة
- تحالف الأحزاب يعلن عن استعداداته لانتخابات مجلس الشيوخ مع 100 مرشح
- الصحة تعلن مواقع الكشف الطبي للمرشحين في انتخابات الشيوخ