
أهم المعلومات عن المشروع:
تشمل المرحلة الأولى من أكاديمية الشرطة وحتى تقاطع الدائري مع طريق إسكندرية الزراعي.
يتمكن الراكب من الوصول إلى المحطات عبر كباري أو أنفاق المشاة.
توجد بوابات إلكترونية بالمحطات تشبه تلك الموجودة في المترو.
سيتم تشغيل 100 أتوبيس كهربائي خلال المرحلتين الأولى والثانية.
الأتوبيسات كهربائية وتم إنتاجها محليًا.
يوجد محطة شحن رئيسية بالإضافة إلى 3 محطات شحن فرعية.
زمن التقاطر سيكون 3 دقائق، وسيتقلص إلى 1.5 دقيقة في أوقات الذروة.
تم الربط بين المحطات والمواقف أسفل الطريق الدائري.
مشروع الأتوبيس الترددي BRT يتضمن 48 محطة.
المرحلة الثانية تضم 21 محطة تبدأ من المشير طنطاوي حتى تقاطع الفيوم.
أما المرحلة الثالثة فتحتوي على 13 محطة تمتد من إسكندرية الزراعي حتى إسكندرية الصحراوي.
أهم المعلومات عن الأتوبيس الترددي:
أهم المعلومات عن الأتوبيس الترددي.
- موعد انطلاق الأتوبيس الترددي ومستقبل الميكروباص - (فيديو)
- وزير النقل يكشف عن المنظومة الجديدة المراقبة بالكاميرات على الطريق الدائري
- الوزير يعلن عن سعر تذكرة الأتوبيس الترددي وتوقيت حظر سير الميكروباص على الدائري
- بديل الميكروباص أسعار تذاكر الأتوبيس الترددي BRT على الدائري تكشفها مصادر مطلعة
- متحدث الوزراء يعلن عن بدء تشغيل المرحلة الثانية من الأتوبيس الترددي تزامنًا مع افتتاح المتحف المصري