استقبل الان تردد قناة دراما الوان الجديد 2024 Drama Alwan علي النايل سات

استقبل الان تردد قناة دراما الوان الجديد 2024 Drama Alwan علي النايل سات
قناة دراما الوان

قناة دراما الوان هي إحدى القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في بث المسلسلات والبرامج الدرامية، تعتبر هذه القناة من أكثر القنوات المشاهدة في الوطن العربي حيث تقدم تشكيلة واسعة من المسلسلات والبرامج التي تهتم بمختلف القضايا والمواضيع التي تهم المشاهدين.

قناة دراما الوان

تعد قناة دراما الوان من أوائل القنوات التلفزيونية المتخصصة في الدراما في الوطن العربي حيث تأسست في عام 2005، ومنذ ذلك الحين حققت شهرة كبيرة ونجاحا كبيرا، تقدم القناة مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية والتركية والهندية والباكستانية والأمريكية، وتغطي بذلك مختلف الاحتياجات الثقافية والاجتماعية للمشاهدين في العالم العربي.

تردد قناة دراما الوان

  • التردد 11594 (V)
  • معدل ترميز 27500
  • تصحيح الخطأ 7/8،
  • جودة الصورة بتقنية SD
  • اسم القناة  “Drama Alwan”.

مميزات قناة دراما الوان

تتميز قناة دراما الوان بجودة برامجها ومسلسلاتها التي تتميز بالقصص المشوقة والتقنية المتطورة في التصوير والمؤثرات البصرية، كما تهتم القناة بانتقاء قصص وسيناريوهات جديدة ومبتكرة تجذب الجمهور وتحقق نسب مشاهدة عالية، تتعاقد القناة مع نخبة من المخرجين والمؤلفين الموهوبين والممثلين المشهورين لضمان تقديم مستوى فني رفيع.

تعتبر القناة قناة متعددة اللغات حيث تقدم مجموعة كبيرة من البرامج المترجمة والمدبلجة إلى اللغة العربية، يتيح هذا التنوع اللغوي للمشاهدين تجربة مشاهدة مميزة حيث يمكنهم الاختيار بين اللغة الأصلية للعمل المعروض أو مشاهدته باللغة العربية.

تهدف قناة دراما الوان إلى تقديم برامج ومسلسلات ترفيهية وتثقيفية تلبي متطلبات واهتمامات المشاهدين، تقدم القناة مسلسلات درامية تعالج قضايا اجتماعية هامة كالعنف الأسري والانتهاكات الجنسية والتحرش والعلاقات العاطفية والاقتصاد والسياسة والدين.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة برامج توعوية وتثقيفية تناقش المشاكل التي يمكن أن يواجهها الأفراد في حياتهم اليومية وتقدم لهم حلولًا عملية.