اضبط تردد قناة روتانا دراما الجديد 2024 Rotana Drama على جميع الأقمار الصناعية

اضبط تردد قناة روتانا دراما الجديد 2024 Rotana Drama على جميع الأقمار الصناعية
قناة روتانا دراما

تعد قناة روتانا دراما إحدى القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في عرض المسلسلات والدراما العربية، تأسست القناة في عام 2012 كجزء من مجموعة روتانا الإعلامية، وهي تستهدف جمهور العائلة وتقدم محتوى متنوع من الدراما الخليجية والمصرية واللبنانية والسورية والتركية.

قناة روتانا دراما

تعد قناة روتانا دراما واحدة من القنوات الأكثر شعبية وانتشارًا في الوطن العربي، حيث تعرض مسلسلات حصرية وجديدة بالإضافة إلى إعادة عرض للمسلسلات القديمة المحبوبة، تعكس القناة تطور صناعة التلفزيون والدراما في العالم العربي، وتسعى للمساهمة في تطوير هذه الصناعة من خلال تقديم مسلسلات ذات جودة عالية وقصص مشوقة.

تردد قناة روتانا دراما

روتانا درامانايل سات1222627500SD5/6
روتانا دراماعرب سات1184327500SD3/4
روتانا دراماياه سات1205427500SD5/6

مميزات قناة روتانا دراما

تتميز قناة روتانا دراما بتنوع محتواها، حيث تعرض مسلسلات تاريخية، ومسلسلات اجتماعية ودرامية، ومسلسلات رومانسية، بالإضافة إلى مسلسلات الكوميديا والأكشن والإثارة، تهدف القناة إلى احتضان كافة الأذواق والاهتمامات للمشاهدين، وذلك من خلال تنوع قصصها وتعاقدها مع كبار صناع الدراما في العالم العربي.

تعمل قناة روتانا دراما على ضمان جودة المحتوى الذي تعرضه على الشاشة، حيث تختار المسلسلات التي تعرضها بعناية فائقة وتهتم بالأعمال الفنية التي تحمل قيمًا ثقافية واجتماعية عالية، تأخذ القناة بعين الاعتبار النضج والمستوى الفني للمشاهدين وتسعى لتقديم محتوى جديد ومتجدد يلبي تطلعاتهم.

تحظى قناة روتانا دراما بشعبية كبيرة في الوطن العربي بسبب اهتمامها بالتواصل مع جمهورها. حيث تقدم القناة حلقات حوارية وبرامج تابعة للمسلسلات تستضيف فيها فريق العمل والممثلين وتفتح المجال للمشاهدين لطرح الأسئلة والمشاركة في النقاشات، كما تتواجد القناة أيضًا على منصات التواصل الاجتماعي وتقدم محتوى حصري وخاص للمتابعين وتعزز التفاعل معهم.