كيف ولدت فكرة لعبة Physint لكوجيما خلال معاناته من المرض في جائحة كورونا

كيف ولدت فكرة لعبة Physint لكوجيما خلال معاناته من المرض في جائحة كورونا

تُعتبر لعبة Physint الحصرية على PS5 من بين أكثر المشاريع إثارة التي يعمل عليها هيديو كوجيما، ورغم قلة التفاصيل المتاحة عنها مقارنة ببقية أعماله، إلا أن التوقعات عالية جدًا حولها.

كشف كوجيما أن اللعبة تحتاج إلى خمس أو ست سنوات حتى تكتمل، وأشار إلى أنها تنتمي لفئة ألعاب التجسس والأكشن، مما يعني أنها تمثل تجربة جديدة تمامًا تحت اسم جديد بعد التخلي عن العلامة التجارية الأصلية التي تملكها شركة .

بعد ابتعاده عن نمط ألعاب ميتل جير مع سلسلة ، وبدء مغامرة جديدة في عالم الرعب من خلال لعبة OD التي يطورها بالتعاون مع المخرج جوردان بيل لصالح Xbox Game Studios، تُعد لعبة Physint بمثابة عودة حقيقية للأسلوب الذي جعل اسم كوجيما يتألق على الساحة العالمية ويصبح رمزًا لا يُنسى في صناعة الألعاب.

في حديثه لمجلة Edge، أوضح كوجيما الأسباب وراء قراره تطوير خليفة روحية لسلسلة Metal Gear، حيث أدرك خلال فترة إصابته بكوفيد 19 أن هناك شغفًا كبيرًا لدى الكثيرين لرؤية شيء مشابه لتجربتهم السابقة مع Metal Gear، وهنا جاءت فكرة إنشاء لعبة تجسس جديدة تسير على خطى تلك السلسلة التي كانت بداية انطلاقته وشهرته في عالم الألعاب.

يجدر بالذكر أن لعبة Physint يتم تطويرها حاليًا بالتعاون مع شركة Sony، وقد أعرب كوجيما سابقًا عن إعجاب الشركة بفكرة اللعبة واعتبرتها رائعة أيضًا، حيث ناقشت معه عدة خيارات قبل الوصول إلى الاتفاق بأن Physint ستكون الخيار الأمثل والمناسب للمشروع.

تابعنا على.

قد يهمك أيضاً :-