
عاد فريق CD Projekt Red للحديث مجدداً عن لعبة The Witcher 4، حيث أكد مخرج القصة الخاص باللعبة أن المهام الجانبية لن تكون مكررة بل سترتبط أكثر بالقصة، مما يساعد على تكوينها بطريقة تفتح للاعب تنوع أكبر.
المخرج Sebastian Kalemba تحدث في حديثه عن لعبة The Witcher 4، حيث شدد على أن أخطاء Cyberpunk 2077 لن تتكرر، وأنهم لن يقوموا بالإعلان عن موعد إطلاق اللعبة إلا عندما يتأكد الفريق بشكل قاطع من خلو اللعبة من الأخطاء التي تجعلها غير قابلة للعب.
من جهة أخرى، أكد المخرج أن أصوات اللاعبين كانت مسموعة فيما يتعلق بمهام لعبة The Witcher 3، حيث كانت الأغلبية من المهام الجانبية مكررة وتطلب من اللاعب جلب الأشياء مراراً وتكراراً، أي ما يعرف باسم مهام Fetch Quests، مشيراً إلى أن The Witcher 4 ستحتوي على مهام جانبية بأهمية تلك الرئيسية التي تساعد على تشكيل القصة وتمنح اللاعب خيارات أكثر وحرية أكبر.
سيتمكن اللاعب من التفكير وأخذ القرار في المهام الجانبية، مما يجعل تجربته في اللعبة وقصتها أكثر عمقاً ولن تكون المهام مجرد محرك لملء الفراغ ومضيعة الوقت، كما أكد جوناثان أن كل مطور متخصص في تطوير قصص اللعبة الجانبية قدم ما يقرب من 10 أفكار متنوعة لهذه المهام.
حتى الآن لا تمتلك اللعبة أي تاريخ محدد أو نافذة إطلاق، لكن المصادر تشير إلى أننا سنحصل عليها العام القادم أو الذي يليه كأقصى تقدير.
تابعنا على.
- مشروع The Last Wish يعيد تقديم قصة The Witcher 3 الأصلية بدقة ووفاء
- لعبة The Witcher 4 تسعى لتحقيق 60 إطارًا في الثانية مع تحديات تواجه جهاز Xbox Series S
- مطور Cyberpunk 2077 يعلن عن محتوى جديد رغم إنهاء الدعم
- استلهام بعض عناصر The Witcher 4 من Baldur’s Gate 3
- كيفية متابعة حدث State of Play في يونيو 2025 الليلة مع روابط البث وأبرز التوقعات