أحدث تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2024 Sky News على جميع الأقمار الصناعية

أحدث تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2024 Sky News على جميع الأقمار الصناعية
قناة سكاي نيوز العربية

تعتبر قناة سكاي نيوز العربية واحدة من أبرز وأهم المحطات التلفزيونية العربية المعروفة على مستوى العالم، تأسست القناة في عام 2002 على يد مجموعة MBC، وهي القناة الأخ الصغير لـ”سكاي نيوز” البريطانية، تعتبر سكاي نيوز العربية واحدة من أكثر المحطات التلفزيونية تأثيراً وانتشاراً على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قناة سكاي نيوز العربية

تملك سكاي نيوز العربية مكانة هامة جداً في العالم العربي، فهي تبث برامجها على مدار الساعة وتقدم للمشاهدين كل ما هو جديد في الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتكنولوجية.

يتميز عرض الأخبار في سكاي نيوز العربية بالموضوعية والشفافية والدقة، حيث تسعى القناة الدائماً لتبث الأخبار الصحيحة والموضوعة من جميع أنحاء العالم.

تردد قناة سكاي نيوز العربية

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11977 (V) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11996 (H) 27500 – 3/4 HD
هوت بيرد 11747 (H) 27500 – 3/4 HD

مميزات قناة سكاي نيوز العربية

تتمتع سكاي نيوز العربية بفريق عمل متميز يتكون من صحفيين ومحررين محترفين يعملون بجد لتقديم الأخبار بشكل سريع وموضوعي وموثوق، وتقوم القناة بإجراء مقابلات حصرية مع الشخصيات السياسية والاقتصادية والثقافية المرموقة، وتنقل للمشاهدين الحقائق والتحليلات المهمة في القضايا العالمية والإقليمية والمحلية.

تعد سكاي نيوز العربية قناة مهمة للتواصل الاجتماعي، حيث تسعى جاهدة لتوفير منصات مختلفة للحوار والنقاش حول القضايا المختلفة التي تهم الجمهور العربي، تسعى القناة دائمًا لأن تكون صوت الشعب وتعبّر عن آراءهم ومطالبهم.

تمتلك سكاي نيوز العربية شبكة تغطية واسعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبث برامجها بلغات مختلفة لتشمل أكبر قدر ممكن من المشاهدين في المنطقة، وتقوم القناة بتحليل الأحداث العالمية على الهواء مباشرة بواسطة الخبراء والمحللين المرموقين لتوضيح الأبعاد السياسية والاجتماعية والاقتصادية لهذه الأحداث.