الشتا لسه مجاش.. الأرصاد تكشف عن مفاجأة في طقس الساعات المقبلة

الشتا لسه مجاش.. الأرصاد تكشف عن مفاجأة في طقس الساعات المقبلة
الشتا لسه مجاش.. الأرصاد تكشف عن مفاجأة في طقس الساعات المقبلة

الشتا لسه مجاش.. الأرصاد تكشف عن مفاجأة في طقس الساعات المقبلة، يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن حالة الطقس ودرجات الحرارة من خلال نشرة الأرصاد الجوية، ويلاحظ أن البلاد تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة حالياً، حيث تجاوزت العلامة الـ 30 مجدداً بعدما كانت تتراوح بين الـ 28 والـ 29 خلال الأيام السابقة، وهذا الارتفاع في درجات الحرارة يعتبر خاصية مميزة لفصل الخريف.

حالة الطقس اليوم على القاهرة

يفيد خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن الطقس في القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد سيكون مائلاً للحرارة خلال النهار، ومن المتوقع أن يكون الطقس معتدلاً على السواحل الشمالية، في حين سيكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

مائل للبرودة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس في البلاد يتسم بلطفه في بداية الليل ، حيث قد يكون باردًا نسبيًا في نهايته في شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، بالمقابل يتراوح الطقس بين لطيف ومعتدل في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بمجرد أن تغيب أشعة الشمس وندخل فترة الليل، من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة وتصبح الأجواء باردة خلال ساعات الفجر والصباح الباكر، ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة الصغرى في القاهرة الكبرى بين 21 و 22 درجة مئوية.

شبورة كثيفة وتحذير

أعلنت الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية التي يشهدها الطقس اليوم، تتجلى هذه الظواهر في تشكل شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة التي تقع بالقرب من المسطحات المائية التي ترتبط بالقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، فيمكن أن تظهر هذه الشبورة بشكل كثيف في بعض مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.