بالفيديو .. محمد فراج في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ويكشف غياب نيللي كريم

بالفيديو .. محمد فراج في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ويكشف غياب نيللي كريم
نيللي كريم

كشف النجم محمد فراج عن سبب غياب النجمة نيلي كريم عن العرض الخاص للفيلمهم الجديد فوي فوي فوي.

وأضاف في لقاءه مع الإعلامية إنجي على في برنامج أسرار النجوم على إذاعة نجوم إف أم:«نيلي كريم وش الخير عليا، وهي الله أكبر عليها وكان نفسي تكون موجودة معانا يوم افتتاح الفيلم».

وتابع:«هي للأسف مكنتش موجودة كانت مسافرة، وترجعي بالسلامة يا نيلي وبشكرك من كل قلبي على وجودك معانا في الفيلم».

وأردف:«إنتي زودتينا ونورتينا ووجودك في كل عمل بيضيف وانتي نجمة محبوبة وليكي أعمالك مش محتاجين إن احنا نكلم عليكي وده أبسط حقوق اللي أنا بقوله ده قدام النجمة نيلي كريم».

تحدث الفنان محمد فراج، عن شخصية «حسن» الذي يقوم بأدائها ضمن أحداث فيلمه «ڤوي! ڤوي! ڤوي»، الذي يبدأ عرضه اليوم في دور العرض السينمائية بمصر ليتم عرضه بعدها بجميع البلاد العربية 21 سبتمبر الجاري.

وقال محمد فراج، خلال المؤتمر الصحفي للفيلم الذي انعقد في إحدى صالات السينما الكبرى: «دور حسن الذي أقوم بأدائه ضمن أحداث الفيلم كان تحديا كبيرا بالنسبة لي، فبعد قراءة السيناريو الجيد الخاص بالعمل، لم أر صعوبة أن حسن لاعب كرة قدم فهذا الأمر أفعله من صغري وهو لعب كرة القدم».

وأضاف: «لكن التحدي الأكبر كان أني أرى ولكن بمثل إني كفيف، والحمد الله حاولت أن اظهر الدور بشكل جيد، وشخصيا تحمست لهذا العمل بسبب الدور وقصته وهي كرة القدم المكفوفين واعتقد أن الدراما المصرية لم تناقشها بكثرة، فهي تجربة كانت بالنسبة لي مختلفة للغاية».