قفزة جنونية في أسعار الذهب بعد تراجع كبير.. ما السبب؟

قفزة جنونية في أسعار الذهب بعد تراجع كبير.. ما السبب؟
قفزة جنونية في أسعار الذهب بعد تراجع كبير.. ما السبب؟

قفزة جنونية في أسعار الذهب بعد تراجع كبير.. ما السبب؟، شهد سعر الذهب تراجعًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، حيث قفزت الأسعار بشكل مفاجئ لتصل إلى مستويات قياسية، حيث وصل سعر الجرام من العيار الأشهر في مصر وهو 21 إلى حوالي 2635 جنيهًا مصريًا وزائد، ويجب أن نلاحظ أن هذا التراجع في الأسعار يأتي في ظل الهبوط العالمي في سعر الأوقية.

سعر الذهب الآن في مصر

قرر العديد من الأشخاص الاستفادة من انخفاض سعر الجنيه الذهب، حيث يعتبر الذهب وجهة استثمارية آمنة للكثير من الأشخاص، وقد رأوا أن الحفظ فيه يعتبر مكسباً لهم، وانخفض سعر الجنيه الذهب الذي يزن نحو 8 جرامات من عيار 24 بمبلغ 800 جنيه خلال فترة قصيرة من ساعات، وكان سعر الجنيه الذهب قد تجاوز ال ـ21 ألف جنيه، لكنه عاد بقوة اليوم، فهذا الانخفاض في سعره دفع الكثير من الأشخاص إلى الشراء والاستثمار فيه.

سجل سعر الجنيه اليوم نحو 19280 جنيها كأعلى سعر، وسجل في وقت سابق من الساعات الأخيرة سعر قدره 21080 جنيها، مما يشير إلى فارق قدره 800 جنيه تقريبًا، ويجب الحث على أن هذه الأسعار لا تتضمن التكاليف الإضافية مثل التكاليف المتعلقة بالتصنيع والضرائب والرسوم.

سعر الذهب عيار 18 في مصر

يتركز اهتمام العديد من الأشخاص على الشبكة بشكل خاص، والتي تشمل الخواتم والسلاسل والأساور، العيار الأكثر انتشارا للشبكة هو العيار الذي يُحبب لدى الكثير من الناس عند شرائها، وقد شهدت أسعار هذا العيار تراجعا في الساعات الأخيرة، حيث انخفضت من أعلى سعر سجله والذي بلغ 2,259 جنيها،. ويبدأ سعره اليوم من 2,156 جنيها، بفارق يصل إلى 100 جنيها كاملة لكل جرام.