أحدث تردد قناة ART حكايات الجديد 2024 على نايل سات

أحدث تردد قناة ART حكايات الجديد 2024 على نايل سات
قناة ART حكايات

قناة ART حكايات تعد من أبرز القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في عرض المسلسلات والبرامج التلفزيونية، تأسست القناة في العام 2005م وتعد جزءًا من مجموعة قنوات ART العربية الشهيرة.

قناة ART حكايات

تم تأسيس قناة ART حكايات بهدف تقديم البرامج والمسلسلات الترفيهية ذات الجودة العالية للمشاهدين العرب، تعتبر القناة واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة الترفيه العربي، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات الموجهة للعائلة العربية.

تردد قناة ART حكايات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034 (H) 27500 – 5/6 HD

مميزات قناة ART حكايات

تتميز قناة ART حكايات بجودة إنتاجها العالية ومحتواها المتنوع والمبتكر، تشتهر القناة بعرض المسلسلات الدرامية والكوميدية الرائعة التي تضم نخبة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي، كما تعتبر القناة واحدة من أكبر الشركات المنتجة للمسلسلات والبرامج المتنوعة باللغة العربية وتتعاون مع أهم المنتجين والكتاب والمخرجين في المجال الفني.

يتميز برنامج القناة الأساسي “حكايات” بفكرته المبتكرة وتنوعه. يعرض البرنامج مجموعة من الحكايات المشوقة والمؤثرة التي تستند إلى قصص حقيقية أو روايات أدبية مشهورة، يقدم البرنامج مزيجًا فريدًا من الدراما والتشويق والترفيه، ما يجعله يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب في جميع أنحاء العالم.

تتعاون قناة ART حكايات مع كبار القصّاصين والكتّاب والممثلين لإنتاج برامج ومسلسلات ذات قصص مثيرة وشخصيات قوية، تعتبر القناة ملتقى لنجوم الفن العربي ومنصة لتسليط الضوء على العديد من المواضيع الاجتماعية والثقافية المهمة.