إسرائيل تزعم.. الصاروخ الذي سقط في طابا كان موجهًا لإيلات

إسرائيل تزعم.. الصاروخ الذي سقط في طابا كان موجهًا لإيلات
إسرائيل تزعم.. الصاروخ الذي سقط في طابا كان موجهًا لإيلات

إسرائيل تزعم.. الصاروخ الذي سقط في طابا كان موجهًا لإيلات، قدمت القاهرة الإخبارية تقريرًا عاجلاً يفيد بأن إسرائيل تدعي أن سقوط الصاروخ في طابا كان نتيجة خطأ، ووفقًا للتقرير تم إطلاق الصاروخ باتجاه إيلات ولكنه سقط بالخطأ على طابا المصرية.

وفيما يتعلق بالتطورات الجديدة في الحادثة، قدم مراسل التلفزيون الإسرائيلي، ايتسيك زورتس، تفاصيل جديدة حول الصاروخ الذي سقط على مبنى إسعاف في مدينة طابا ومبنى إدارة مستشفى طابا، وأسفر هذا الحادث عن إصابة 6 مواطنين مصريين وتسبب في تدمير المبنى.

الصاروخ أطُلق باتجاه إيلات وسقط بالخطأ على طابا

تداول النقاش الإعلامي حول الحادثة التي وقعت في طابا، حيث ذكر المراسل التلفزيوني الإسرائيلي أنه يجري التحقيق فيما إذا كان الصاروخ قد تم إطلاقه عن طريق الخطأ باتجاه إيلات وسقط في طابا المصرية، وعلى الرغم من أن التفاصيل لم تتضح بعد بشكل كامل، فإن هذا الحدث يشير إلى وجود دراسات وتحقيات جارية لتحديد المسؤولية وتوضيح الحقائق المحيطة بهذه الحادثة.

وأكد مصدر سيادي مصري أنه في حال تحديد جهة إطلاق الصاروخ، فإن هناك العديد من الخيارات المتاحة للتعامل مع هذه الجهة، وأشار المصدر إلى أن مصر تحتفظ بحقها في الرد على هذا الاعتداء في التوقيت المناسب.

قامت مصادر مطلعة بتأكيد خروج المصابين الستة من المستشفى بعد إتمام علاجهم من إصابتهم في حادث سقوط صاروخ على طابا، هذا يأتي بعد تلقيهم الرعاية اللازمة والعناية الطبية المناسبة في المستشفى، وتعكس هذه الأخبار التطورات الإيجابية في حالة المصابين وشفائهم من الإصابات التي تعرضوا لها في الحادث.