اضبط تردد قناة فرانس 24 العربية الجديد 2024 France Arabic TV على النايل والعرب سات

اضبط تردد قناة فرانس 24 العربية الجديد 2024 France Arabic TV على النايل والعرب سات
قناة فرانس 24 العربية

تعتبر قناة فرانس 24 العربية واحدة من أبرز المحطات الإخبارية العربية التي تنقل الأخبار العالمية والإقليمية بدقة وموضوعية عالية، تأسست القناة في عام 2006، وتعتبر جزءًا من مجموعة فرانس ميديا موند، وهي مجموعة إعلامية فرنسية تتضمن أيضًا القنوات الفرنسية فرانس 2 وفرانس 3، تهدف القناة إلى تغطية الأحداث الدولية وتوفير المعلومات الموثوقة والمتوازنة للجمهور العربي.

قناة فرانس 24 العربية

تتميز قناة فرانس 24 العربية بعدة جوانب مهمة، أولاً تأتي التغطية الإعلامية للأحداث بجودة عالية وإيجابية، ما يمنح المشاهدين فرصة الاطلاع الدقيق على الأخبار والأحداث المهمة،ثانياً فإن التوازن والحيادية تعتبر جوانب هامة في القناة.

حيث تعرض وجهات نظر متعددة ومستندة إلى مصادر موثوقة، هذا يعزز فهم المشاهدين للأحداث على نحو أكبر، ويمكنهم بناء اعتماد مستقل على المعلومات التي تم عرضها لهم.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم قناة فرانس 24 العربية تغطية واسعة لأخبار الشأن العالمي والإقليمي، يتم تغطية مجموعة واسعة من المواضيع المتنوعة مثل السياسة والاقتصاد والرياضة والثقافة، يتم تنفيذ هذه التغطية من خلال فريق عمل محترف ومختلف الجنسيات، مما يسمح للقناة بأن تكون ملتزمة بتقديم منظور دولي وعالمي للأحداث الجارية.

تردد قناة فرانس 24 العربية

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12207 (V) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 11996 (H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12073 (H) 27500 – 3/4 HD

مميزات قناة فرانس 24 العربية

تقدم قناة فرانس 24 العربية تغطية إعلامية شاملة ومتعمقة للأحداث العالمية والإقليمية المهمة، يتم استضافة مجموعة واسعة من الخبراء والمحللين السياسيين والاقتصاديين والمشاهير على القناة، لتقديم وجهات نظر متنوعة ومشورة مهنية للمشاهدين، كما توفر القناة أيضًا برامج حوارية وحقلية تتناول القضايا الراهنة وتناقشها بشكل عميق.

يمتلك البث المباشر وموقع الويب لقناة فرانس 24 العربية أيضًا ميزات فريدة، يتم توفير الأخبار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويمكن الوصول إليها من خلال موقع الويب أو التطبيق المحمول، توفر القناة أيضًا مواد إخبارية مرئية ومكتوبة وتفاعلية، مما يتيح للمشاهدين تجربة ثرية ومتعددة الوسائط.