الكبير أوي.. هجوم نارى ودفاع شرس وخناقة بيومي فؤاد ومحمد سلام

الكبير أوي.. هجوم نارى ودفاع شرس وخناقة بيومي فؤاد ومحمد سلام
الكبير أوي.. هجوم نارى ودفاع شرس وخناقة بيومي فؤاد ومحمد سلام

الكبير أوي.. هجوم نارى ودفاع شرس وخناقة بيومي فؤاد ومحمد سلام، لا تزال توالي الأصداء المتعلقة بأزمة تصريحات الفنان بيومي فؤاد وهجومه على الفنان محمد سلام مستمرة حتى الآن، لقد لاقت هذه التصريحات ردود فعل واسعة وشديدة من الوسط الفني وأيضًا من خارجه، وقد تعرض بيومي فؤاد لهجوم عنيف وانتقادات حادة من زملائه في المجال الفني وأيضًا من الجمهور.

تأتي هذه الأزمة بعد تصريحات بيومي فؤاد التي استهدفت محمد سلام بشكل شديد ومسيء، وقد تسببت هذه التصريحات في اشتعال الجدل واللغط حول العلاقة بين الفنانين وتصرفاتهم.

وعلى الرغم من أن بيومي فؤاد كان يتمتع بشعبية كبيرة ومتابعة جماهيرية واسعة، إلا أن هذه التصريحات ساهمت في إلحاق الضرر بسمعته الفنية، حيث أظهرت ردود الفعل الغاضبة تأثير هذه الأزمة على مكانته في الوسط الفني وكذلك على سمعته العامة.

ومن المدهش والمثير، يتم تقابل بيومي فؤاد ومحمد سلام بعد فترة قصيرة من الآن لتصوير أدوارهما في الجزء الثاني من مسلسل الكبير أوى، ومن المتوقع عرض المسلسل في شهر رمضان القادم.

موقف محمد سلام بعد هجوم بيومى فؤاد

في أول رد فعل من محمد سلام، قرر إلغاء متابعة بيومي فؤاد عبر حسابه على تطبيق انستجرام وذلك بعد تصريحات قوية من بيومي فؤاد تجاهه، وعلى الرغم من ذلك، لا زال محمد سلام محتفظا بصورتهما المشتركة قبل 3 سنوات، ولكنه أغلق خاصية التعليقات على تلك الصورة بسبب الضجة التي حدثت.

وعلى خلفية هذه الأحداث، قرر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا إلغاء متابعتهم للفنان بيومي فؤاد على صفحته في فيس بوكـ وذلك بسبب الهجوم الذي شنه على محمد سلام بعد عرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، وتصريحات بيومي فؤاد أثارت غضبا واسعا بين متابعيه وأدت إلى إلغاء متابعة حوالي 600 ألف شخص في غضون 24 ساعة فقط.