رسائل تهنئة المولد النبوي 1445 للاحتفال بمولد الرسول الكريم

رسائل تهنئة المولد النبوي 1445 للاحتفال بمولد الرسول الكريم

يتم تداوله الآن على أجهزة هواتف المسلمين للمباركة بهذه المناسبة العظيمة، إنها احتفالية كبيرة تحدث في العالم بأسره، حيث نحتفل بذكرى مولد النبي الخاتم محمد بن عبد الله، ومن خلال مقالنا سنتعرف على رسائل تهنئة المولد النبوي 1445 للاحتفال بمولد الرسول الكريم.

رسائل تهنئة المولد النبوي 1445

  • أدعو الله وأصلي عليك، يا سيدي يا رسول الله، من خلال صلاة تخفف بها الهموم وتحل بها العقد، في يوم ميلادك العظيم، يا أفضل خلق الله جميعاً.
  • عبرت الفرحة والسرور عن أنفسنا وغمرتنا السعادة لمناسبة قدومك الكريم، فصلاة الله وسلامه عليك أيها الحبيب للأمة، وأيها الشفيع في يوم القيامة.
  • جميع أنحاء العالم الإسلامي، يتوقع الجميع هذا اليوم المهم، وهو يوم الميلاد المجيد، الذي أرسل فيه الله رحمته لتضيء طريق البشرية.
  • ظهر لنا هذا القمر في ذلك اليوم العظيم تولدت لنا آمنة بنت وهب أجمل وأكمل البشر صلوات وتحية عليك أيها المصطفى صلاةً باقية إلى يوم القيامة.
  • كل عام، نتمنى لجميع الأمة الإسلامية الخير والبركة، بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد النبي المبارك، الذي هو خاتم النبيين.

موعد الاحتفال بالمولد النبوي لعام 1445

يحتفل المسلمون بولادة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم، وذلك في اليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام 1444 هـ ويتم حصول جميع القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة احتفالنا بمولد النبي عليه الصلاة والسلام