سيارات استعمال بسيط وممشى قليل بسعر 12 الف ريال سعودي

سيارات استعمال بسيط وممشى قليل بسعر 12 الف ريال سعودي
سيارات استعمال بسيط وممشى قليل بسعر 12 الف ريال سعودي

سيارات استعمال بسيط وممشى قليل بسعر 12 الف ريال سعودي، هناك العديد من السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية بسعر لا يزيد عن12,000 ريال سعودي من جميع الماركات، وقد أصبحت هذه السيارات القديمة الحلا الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في اقتناء سيارة في الوقت الحالي، بسبب ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير.

سيارات استعمال بسيط وممشى قليل بسعر 12 الف ريال سعودي

فيما يلي بعض هذه السيارات المستعملة بالصور ورقم البائع وذكر مواصفات كل سيارة ومميزاتها:

سيارة تويوتا كامري موديل 2008

توجد سيارة تويوتا كامري موديل2008 للبيع في مدينة سكاكا بالمملكة العربية السعودية. السيارة تعتبر نظيفة وبحالة ممتازة ولم تتعرض لأي حوادث. تتميز السيارة باللون الفضي اللامع من الخارج واللون البيج من الداخل، وقد قطعت السيارة مسافة199 ألف كيلومتر حتى الآن. سعر البيع النهائي للسيارة هو12 ألف ريال سعودي ويمكن الدفع نقدًا أو عن طريق التقسيط، في حالة التقسيط، يتطلب الدفع مقدم تعاقد بمبلغ3,000 ريال سعودي وقسط ثابت بقيمة1,500 ريال سعودي، يمكن التواصل مع صاحب السيارة عبر الواتساب أو الاتصال بالرقم التالي:0563021469.

سيارة ماركة هيونداي أكسنت، السعر:12,000 ريال سعودي

معروض للبيع في مدينة تبوك سيارة هيونداي اكسنت موديل2008 ومستعملة، السيارة في حالة ممتازة ونظيفة من الداخل والخارج، تحتوي السيارة على محركات وايرباقات وشاصيه بحالة الوكالة وأوراقها جاهزة للنقل، تأتي السيارة مع ناقل حركة بالتحكم المانيوال من5 سرعات وتعمل بوقود البنزين، السعر المطلوب للسيارة هو12 ألف ريال سعودي كاش أو بالتقسيط، وفي حالة الدفع بالتقسيط، يتم دفع مبلغ مقدم قدره5,000 ريال سعودي وقسط شهري ثابت قدره1,000 ريال سعودي، لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع صاحب السيارة عبر الواتساب أو الاتصال على الرقم التالي:0598633917.

بإمكان المهتمين بشراء سيارة مستعملة التواصل مباشرة مع البائعين المذكورين للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب لمقابلة وفحص السيارة، فهذه السيارات تعتبر فرصة جيدة للحصول على سيارة باسعار معقولة مع الاهتمام الجيد بالمحافظة والصيانة.