مفاجأة في أسعار الذهب.. عيار 21 يتراجع 400 جنيه

مفاجأة في أسعار الذهب.. عيار 21 يتراجع 400 جنيه
مفاجأة في أسعار الذهب.. عيار 21 يتراجع 400 جنيه

مفاجأة في أسعار الذهب.. عيار 21 يتراجع 400 جنيه، تفتحت العديد من الأخبار والتقارير عن أسعار الذهب الأخيرة الباب للحديث والاهتمام الكبير من قبل الملايين من الأشخاص، ويلاحظ هذا الاهتمام بشكل خاص من قبل المتابعين لسوق المعدن الأصفر في مصر، حيث تعتبر أسعار الذهب أحد المعايير المهمة لهم.

في الأيام الماضية، شهدت أسعار الذهب تذبذبًا كبيرًا، فقد شهدت قفزة قوية في بداية أكتوبر، بسبب تحرك سعر الأوقية عالميًا، ولكن يلاحظ أن الأسعار تراجعت بشكل ملحوظ اليوم على المستوى المحلي، وهذا الانخفاض يثير الكثير من التساؤلات حول مستقبل أسعار الذهب وتأثيرها على السوق المصري.

سعر الذهب عيار 18 اليوم

تراجع سعر الذهب الأصفر من عيار 18 بعد ارتفاع كبير في السعر على المستوى المحلي والعالمي، وبسبب هذا الانخفاض، يتوجه الآلاف في مصر إلى شراء الذهب الأصفر، وخاصة المشغولات الذهبية من عيار 18، يلاحظ وجود طلب كبير على الذهب من عيار 18 في سوق الصاغة، مقارنة بالذهب من عيار21، حيث يتم شراء العديد من المشغولات بهذا العيار.

تراجع سعر الذهب عيار 18 في السوق اليوم إلى نحو 2057 جنيهًا على الأقل، وبدأ سعر الشراء للذهب اليوم من 2078 جنيهًا، وهو أقل من سعر الأمس، ويستمر السعر في الانخفاض بفارق كبير عن أعلى سعر سجله في أبريل الماضي، حيث بلغ 2500 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 الآن في مصر

يبحث العديد من المواطنين عن سعر عيار 21 عند شراء المشغولات الذهبية، وتم تسجيل انخفاض في سعر العيار في الساعات الماضية حيث وصل إلى مستوى 2,400 جنيه لكل جرام بدون إضافات، بعد أن كان يبلغ 2450 جنيها.