نزل الان تردد قناة توم وجيري الجديد 2024 Tom & Jerry على النايل سات

نزل الان تردد قناة توم وجيري الجديد 2024 Tom & Jerry على النايل سات
قناة توم وجيري

تعتبر قناة توم وجيري للأطفال واحدة من أشهر وأكثر البرامج التلفزيونية المحبوبة لدى الأطفال في جميع أنحاء العالم، تعرض القناة سلسلة من الحلقات الممتعة والمثيرة، تتبع مغامرات الشخصيتين الرئيسيتين، توم القط وجيري الفأر.

 قناة توم وجيري

تعد قناة توم وجيري فريدة من نوعها، حيث يتم رسم وتحريك الشخصيات بشكل ممتاز وذلك بأسلوب كلاسيكي فريد. تتميز السلسلة بتوفر الكثير من الكوميديا والضحك والتشويق، وذلك من خلال المطاردات المستمرة بين توم وجيري، حيث يحاول توم القبض على جيري بشتى الوسائل الإبداعية والمبتكرة، فيما يحاول جيري الهروب وتجنب التقاطه.

تردد قناة توم وجيري

  • التردد الجديد هو: 11345
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب: أفقي.

مميزات قناة توم وجيري

قلة معرفتنا بالحيوانات وتفاصيل سلوكها تجعلنا نستمتع بمشاهدة قصص توم وجيري، فقد تعجبنا ذكاء جيري واتقانه في الوقاية من أي خطر يتعرض له، ونستمتع بفكاهة توم وإبداعاته في التعاون مع الأشياء المنزلية الأخرى، كما نستمتع بالشكل الكاريكاتوري الجميل لكل من توم وجيري وبشخصيات المساعدين والشخصيات الثانوية.

تحمل الحلقات رسائل تعليمية مهمة للأطفال، تتناول قيم مثل الصداقة والعدل والمساواة، يتعلم الأطفال من توم وجيري أهمية العمل الجماعي، حيث يحاول توم القبض على جيري بمفرده، ولكنه يفشل في كل مرة، ولكن عندما يتعاون مع الأصدقاء ويتبادل المساعدة، يتحقق هدفه، هذا يعطي الأطفال درسًا قيمًا في التعاون وأن العمل الجماعي يعزز القوة والنجاح.

تعتبر أصوات الشخصيات والمؤثرات الصوتية في القناة ملهمة وجذابة، وتضيف الكثير من الحيوية والطاقة إلى السلسلة، تستطيع الحوارات البسيطة والحوارات غير اللفظية أن تنقل الرسالة بسهولة وتعبيراً جيداً، بدون حاجة للكلمات الكثيرة والمعقدة.